أليساندرا أمبروزيو تعلّمكِ تنسيق الكمامة نفسها بـ4 طرق مختلفة

أليساندرا أمبروزيو تعلّمكِ تنسيق الكمامة نفسها بـ4 طرق مختلفة

زمن الكورونا لم يكن مملاً بالنسبة إلى العديد من النجمات، اللواتي استفدن من هذه الفترة الصعبة لقضاء وقت أطول مع عائلاتهنّ ومشاركة إطلالاتهنّ الأنيقة عبر مواقع التواصل الإجتماعي. ومع بداية رفع الحظر حول العالم، عادت النجمات لممارسة حياتهنّ الطبيعية مع اتخاذ أقصى التدابير الإحترازية منعاً لانتشار فيروس كورونا، وحفاظاً على سلامتهنّ الشخصية من خلال ارتداء الكمامة التي أصبحت جزء من روتين حياتنا اليومية.

 

وعارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروزيو ، إحدى أشهر العارضات في العالم، ليست بمنأى عن ذلك، فهي تمارس بدورها سياسية التباعد الإجتماعي وترتدي الكمامة في مختلف خروجاتها في الشارع. وقد لفتنا اعتمادها لهذه القطعة التي تحوّلت إلى أكسسوار أنيق وتفنّنت في تنسيقها بـ4 طرق مختلفة. وحرصت على اختيار الكمامة المزينة بنقشة حيوانية وتحديداً نقشة الفهد، التي حاولت أليساندرا من خلالها ابتكار عدّة إطلالات نهارية كاجوال، يمكنك الاستعانة بها أنتِ أيضاً في لوكاتك النهارية أينما توجّهتِ. 

 

اختارت أليساندرا أمبروزيو تنسيق كمامتها بنقشة الفهد مع زيّ بصيحة الـTie Dye الأكثر رواجاً لهذا الموسم، حيث ارتدت تي-شيرت أبيض مطبوع بكلمات باللغة الإنكليزية، نسقت معه شورت قصير بنقشة الـTie Dye باللونين الأبيض والأخضر المزرق، وكرديغان طويل بأكمام مقلوبة مزين بالشرابات بنفس النقشة. واستكملت هذا اللوك النهاري الانيق بحذاء رياضي باللونين الأخضر والأبيض. 

 

لم تتردّد العارضة البالغة من العمر 39 عاماً في دمج نقشات مختلفة في لوك واحد، حيث تألقت بتصميم من قطعتين مزين بنقشة الملّقمات باللونين الأبيض والأسود، يتألف من توب وسروال تروزر مزين بحزام على الخصر من نفس القماش، نسقت معه حقيبة جلدية مزودة سلسال معدني باللون البيج، وشبشب مسطح باللون الأسود، بالإضافة إلى نظارات شمسية سوداء. وأقرنت طلّتها المقلّمة التي تعدّ من أبرز إتجاهات الموضة لهذا الصيف، بكمامة بنقشة الفهد، وقد بدا هذا التنسيق أنيق للغاية. 

 

ستايل يعدّ أيضاً من الصيحات الرائحة للصيف، وقد اختارته أليساندرا مزيناً بالجيوب ومزوّداً بحزام جلدي رفيع على الخصر باللون البني، ونسقت معه حقيبة كتف وصندل مسطح بنفس اللون، وزينت إطلالتها الصيفية المريحة بنظارات شمسية سوداء بإطار ذهبي ومجوهرات ناعمة. 

 

إستوحي من النجمات العرب لارتداء الفستان القميص

إطلالة رياضية مريحة اعتمدتها العارضة البرازيلية، منسّقةً كمامتها ذات نقشة الفهد مع بدلة رياضية باللون الرصاصي مؤلفة من صدرية وسروال مزين بخطوط ملونة على الخصر والجانبين، وربطت السترة على خصرها. وتوأمت هذا اللوك مع قبعة صفراء، نظارات شمسية سوداء بإطار ذهبي، وحذاء رياضي باللون الرمادي الفاتح، كما زينت إطلالتها بمجهرات ناعمة.  

 

قد يهمّكِ أيضاً