إستوحي من النجمات العرب لارتداء الفستان القميص

إستوحي من النجمات العرب لارتداء الفستان القميص

اكتسب في الآونة الأخيرة أنوثة وكلاسيكية أكثر من ذي قبل، ويعتبر من أبرز صيحات . تراوحت أطوال هذا الفستان بين القصير والميدي والماكسي ولاقى الأخير إقبالاً كبيراً من الفاشينيستا ونجمات العالم خصوصاً النجمات العرب، كما جاء مناسباً جداً للمحجبات.

 

واللافت للنظر أنه يمكنك الماكسي بعدة طرق وارتداؤه في مناسبات مختلفة فقط بتغير الاكسسوار والحذاء. ويوحي هذا التصميم بالكثير من الأناقة والعصرية، كما أنه مثالي للإطلالات الصيفية الكاجوال منها والرسمية حسب طريقة التنسيق. جمعنا لك اليوم عدد من بالقميص الفستان، لتستلهمي منها أجمل إطلالة صيفية مواكبة لأحدث صيحات الموضة: 

 

رصدنا إطلالات أنيقة للنجمة سيرين عبد النور في برنامج "سهرانين معاكم بالبيت"، الذي تمّ عرضه خلال شهر رمضان المبارك، وكانت كلّها مواكبة لأبرز صيحات الموضة العصرية من بينها إطلالتها بالفستان القميص الذي اختارته باللون الأزرق الزاهي وزينته بحزام قماشي على الخصر، واستكملت اللوك بمجوهرات ناعمة مرصعة بأحجار باللونين الأخضر والأزرق وصندل بلون شفاف.  

 

أطلّت الإعلامية مهيرة عبد العزيز بلوك مشرق باللون الأصفر، اعتمدت فيه فستان قميص باللون الأصفر وزوّدته بحزام من نفس قماش الفستان حدّد خصرها. وجاء الفستان بقصة الـA-Line وصل طوله إلى حدّ الركبة. وكملت هذا اللوك الأنيق بأقراط باللون التوركواز وحذاء شفاف بكعبٍ عالٍ.  

 

اختارت النجمة مايا دياب لإطلالة الشاطىء فستان قميص باللون الأبيض بستايل الكاب الأكثر رواجاً لهذا الموسم. وأتى التصميم مزين بالشرّابات مع فتحة أمامية عالية الساق، أضافت إلى طلّة دياب لمسة من الإثارة والجاذبية. واستكملت لوك الشاطىء الأنيق بخلخال على الكاحل، نظارات شمسية بعدسات باللون الزهري وقبعة مميزة من القش. 

 

يمكنك على طريقة النجمة ميريام فارس ارتداء الفستان القميص بأسلوب شبابي عصري، تحت توب بدون أكمام، واستكمال اللوك بحذاء رياضي بكعبٍ مضغوط وحقيبة ضخمة مزينة بالرسومات. ولا تنسي الأكسسوارات خصوصاً النظارات الشمسية. 

 

  

اعتمدت بثينة الرئيسي لوك كاجوال في فستان قميص باللون الزيتي، مزود بجيوب على الصدر وحزام يبرز الخصر، وكملت إطلالتها بحقيبة كبيرة وحذاء رياضي لإطلالة عملية مريحة. 

 

تألقت الممثلة المصرية يسرا بفستان قميص باللون الأخضر جمعت فيه بين الأناقة والعصرية، جاءت تنورته بقصة واسعة مصنوعة من طبقات من الكشكش وخصره مزين بحزام قماشي ينتهي بعقد على هيئة فراشة. وقد زينت يسرا هذا اللوك الأنيق بمجوهرات ماسية بارزة.

 

اختارت أمل العوضي فستان قميص ميدي باللونين الأسود والأزرق الدنيم الذي يعد من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، مزموم على الخصر ومزين بعقدة ناعمة باللون الأسود، واستكملت اللوك بعقد طويل ناعم وجزمة جلدية لمّاعة باللون الأحمر، ما أضفي على اللوك لمسة ملفتة وجذابة. إستوحي من طلّة أمل عوضي لإطلالتك المقبلة!

قد يهمّكِ أيضاً