أفخم المجوهرات تتوّج حفل الـ Met Gala

أفخم المجوهرات تتوّج حفل الـ Met Gala

لا شكّ أن حفل الميت غالا Met Gala، من الحفلات السنوية التي ينتظرها العالم، ليشهد أجمل وأغرب الإطلالات على السجادة الحمراء، حيث مالت أزياء المشاهير وكيفية تطبيقها على موضوع هذا العام الذي جاء تحت عنوان "في أمريكا: معجم في الموضة"، إلى سرقة الأضواء. ولكن، لا بدّ أيضًا أن نراهن على أن المجوهرات التي ظهرت في ، هي الأفضل على مرّ السنين.

 

وفي حين تم تبديل تاريخ أول يوم إثنين من شهر مايو بالثاني من شهر سبتمبر من هذا العام لإطلاق هذا الحفل الضخم، يمكننا أن نتوقع من المصممين والمشاهير وعارضات الأزياء اللاتي شاركن في عروض أسبوع الموضة في نيويورك الذي انتهت فعالياته يوم أمس، إطلالات مبهرة مزيّنة بأفخم المجوهرات. 

 

وفيما اعتمدت العديد من شهيرات العالم مجوهرات ماسية فاخرة، احتضنت أخريات أكبر صيحات المجوهرات على منصات خريف 2021، ألا وهي قلادات العنق التي تلامس العنق والمعروفة بالتشوكر Chockers. فإذا كنت على استعداد لرؤية مستويات عالية من التألق، فشاهدي المجوهرات الأكثر سطوعًا وجرأة في إحدى أضخم ليالي الموضة لعام 2021، حفل الميت غالا.

 

عزّزت عارضة الأزياء جيجي حديد إطلالتها المونكرومية بالأبيض والأسود، بقلادة مرصعة بالألماس من مجوهرات JACOB & CO.

 

اختارت الممثلة لوبيتا نيونغو تزيين إطلالتها المصنوعة من الدنيم، بمجموعة بطقم مرصع بالجواهر البراقة من علامة De Beers، تألفت من عقد، وأقراط مرصعة بألماس من 3 أحجار آخرها بشكل كمثري من مجموعة Exceptional solitaires، وأضافت خاتم مع سوار رفيع وآخر عريض.

 

أرفقت جينيفر لوبيز إطلالتها المستوحاة من الغرب الأميركي cowgirl التي حملت توقيع رالف لوران Ralph Lauren، بمجوهرات متطابقة تضمنت عقد تشوكر من الجلد وعقد آخر من المعدن الفضي على هيئة دوائر.

 

اختارت النجمة أوليفيا رودريغو زوجًا من الأقراط المتدلية الكبيرة الحجم والمزينة بالستراس البراق، لتتماشى مع الباديسوت الأسود الشفاف الذي اختارته للمناسبة. 

 

اختارت عارضة الأزياء العالمية كاندال جينر أقراط ناعمة وعقد تشوكر ضخم يلامس عنقها وينسجم مع مظهرها الكريستالي الأنيق الموقّع من علامة جينفشي للأزياء الراقية Givenchy Haute Couture. 

 

لقد كان خياراً غير متوقع للنجمة ديان كروغر التي تألقت بأقراط ضخمة مرصّعة بأحجار ملوّنة على هيئة قوس، من مجوهرات تاساكي Tasaki jewelry. مظهر لا تشوبه شائبة تناسق تماماً مع مكياج عينيها الملوّن وفستانها ذات اللون الأخضر النيون.

 

اعتمدت النجمة كيت هدسون عقدين متناسقين من مجوهرات من لورين شوارتز Lorraine Schwartz، أحدهما مرصع بالألماس الصافي والآخر بحجر وردي على شكل كمثري.

 

قامت الممثلة ميغان فوكس بإقران إطلالتها الحمراء بأسلوب الريترو بأقراط بارزة مرصعة بأحجار بنفس اللون.

 

توافقت حلي النجمة ريتا أورا المتلألئة، التي تكوّنت من عقد مزدوج ومجموعة من الأساور والخواتم الماسية من علامة De Beers مع مظهرها المتلألئ البراق الموقع من علامة برادا Prada.

 

جلبت إطلالة النجمة يارا شهيدي بريقًا كبيرًا على السجادة الحمراء، حيث اختارت عقد من كارتييه Cartier Sixiéme Sens High Jewelry للمجوهرات الراقية الانتقالية المرصعة بالماس الأبيض والأصفر، وأقراط مرصعة بأحجار الأونيكس من مجوهرات الدار الراقية المصنوعة من البلاتين والألماس.

 

يعتبر الأكسسوار المرصع بالنجوم الذي غطّت به النجمة إيميلي بلانت شعرها والقلادة المكتنزة التي زينت بها عنقها، من اللوكات غير المتوقعة التي شهدناها في الحفل غير أنها كانت في منتهى الأناقة والجاذبية. 

قد يهمّكِ أيضاً