أسلوب الكاب يطغى على إطلالات النجمات العرب

أسلوب الكاب يطغى على إطلالات النجمات العرب

حضرت الفنانات العرب من بينهنّ مايا دياب و و ونانسي عجرم العديد من الحفلات الغنائية في الأسابيع الماضية، وقد بدت راقية وأنيقة تحاكي المناسبات التي حضرنها، وشكّل القاسم المشترك بينها. إليكِ التفاصيل: 

 

إليسا في فرنسا

شاركت النجمة اللبنانية إليسا في حفل غنائي في العاصمة الفرنسية، التقت فيه مع معجبيها من الجالية العربية المقيمين في فرنسا. وقد تألقت على المسرح وبدت مفعمة بالطاقة والحيوية بفستان باللون الأحمر حمل توقيع دار ستيلا مك كارتني Stella McCartney يتمتع بياقة مفتوحة ومبطنة على شكل حرف V يتميز بأسلوب الكاب على الأكتاف، ما لمسات من الفخامة على إطلالة إليسا، وقد نسّقت معه حذاء بكعبٍ عالٍ باللون البيج، وبعض المجوهرات الناعمة باللون الذهبي.

من الناحية الجمالية، اعتمدت النجمة اللبنانية تسريحة منسدلة على الأكتاف ومكياج سموكي بارز. 

 

كارول سماحة في أبو ظبي

قدّمت الفنانة اللبنانية كارول سماحة حفلاً غنائيّاً في أبو ظبي دعماً لمركز سرطان الأطفال، حيث اعتمدت إطلالة أنيقة التي اعتبرت من الإطلالات الناجحة في الآونة الأخيرة. اختارت لهذه المناسبة، مكشوف الصدر مطرز بالفضي من مجموعة لربيع 2020. اقترن التصميم بقطعة من التول الشفاف باللون الأبيض أتت على هيئة كاب وصلت إلى حدود الأرض. واستكملت كارول هذا اللوك، بمجوهرات ماسية من شوبارد Chopard.

من الناحية الجمالية، لجأت كارول سماحة إلى ومكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الوردي. 

 

 

مايا دياب في أبو ظبي

لحفلها الغنائي في أبو ظبي، تألقت النجمة اللبنانية مايا دياب بلوك ساحر وجذاب، إذ اختارت فستان طويل من الحرير بلون النيود يجمع ما بين الإبتكار والأناقة في الوقت ذاته. يتّسم التصميم بياقته العالية وأكمامه المبتكرة التي أتت على هيئة كاب، وصلت إلى حدود الأرض. 

من الناحية الجماليّة، اختارت مايا دياب واعتمدت مكياج ارتكز على العيون السموكي باللون البني، والهايلايتر وأحمر الشفاه الحيادي.

 

قد يهمّكِ أيضاً