أجمل 5 إطلالات لهذا الأسبوع وبريانكا الأكثر أنوثة

أجمل 5 إطلالات لهذا الأسبوع وبريانكا الأكثر أنوثة

نعرض عليك اليوم بالصور بعض الإطلالات التي رصدناها لشهيرات هوليوود في مناسبات مختلفة هذا الأسبوع، فما هي الإطلالة الأبرز برأيكِ؟ 

 

خلال خفل العرض الأول لفيلم Malificient في لندن، تألقت النجمة العالمية بفستان بقصة ملكية بأسلوب الكاب من التول المطرز بالذهبي، يحمل توقيع رالف أند روسو Ralph & Russo.

 

كيت هادسون بفستان عصري من الساتان باللون الأخضر ، ذات أكمام منفوخة بأطراف غير متساوية مزينة بالكشكش من علامة Hellessy، وذلك أثناء مشاركتها في حفل توزيع جوائز Annual Girl Up #GirlHero Awards من تنظيم مؤسسة الأمم المتحدة. واتسكملت كيت إطلالتها بحقيبة صغيرة باللون الفضي البراق وحذاء مول باللونين الأبيض والأسود. 

 

أظهرت النجمة آن هاثاواي بطنها الصغير خلال العرض الأول لفيلمها Modern Love في نيويورك، بتصميم مونوركومي خاص بالحوامل من مجموعة أوسكار دي لارينتا Oscar De La Renta لربيع وصيف 2020، ويتألف من قطعتين: توب غير متساوي الأطراف بقصة الكتف الواحد، مزين بكشكش عريض نسقت معه وسروال تراوزر واسع. واستكملت إطلالتها بصندل ذهبي ومجوهرات راقية باللون البرونزي. 

 

شاركت الممثلة إيفا لونغوريا في حفل غالا AmFar بدورته العاشرة، وتألقت بفستان باللون الأصفر الخردلي من علامة دانداس Dundas، يتميز بأكمامه الواسعة المزينة بالترتر الذهبي على المعصم وبفتحات على الصدر والظهر وبفتحة أمامية على الساقين. 

 

بدت النجمة البوليوودية بلوك أنثوي ناعم خلال مشاركتها في حفل فطور Power Business Managers في لوس أنجلوس، مرتديةً فستان ماكسي مطبع بالأزهار بالأسلوب الفيكتوري من تصميم Zimmerman، مزين بالكشكش على الأكمام وأبرزت خصرها بحزام من جلد التمساح بإبزيم معدني.  

 

قد يهمّكِ أيضاً