أجمل 3 إطلالات لهذا الأسبوع بأزياء جورج حبيقة

أجمل 3 إطلالات لهذا الأسبوع بأزياء جورج حبيقة

لم تخلُ المناسبات الرسمية والاحتفالية على السجادة الحمراء هذا الأسبوع من التصاميم الموقّعة بأنامل المصممين العرب على رأسهم المصمم اللبناني المبدع جورج حبيقة Georges Hobeika، الذي ترك بصمته المبتكرة على أزياء نجمات العالم، فتألقن بأجمل فساتين السهرة من مجموعة خريف وشتاء 2019-2020. 

إليكِ أجمل 3 إطلالات رصدناها هذا الأسبوع. 

 

اختتمت النجمة أنيتا Anitta حفل توزيع جوائز الغرامي للموسيقى اللاتينية 2019 Latin Grammy Awards، بتصميم رائع من . يتألف التصميم من كروب توب باللون الأصفر مزينة من الخلف بعقدة فراشة ضخمة مع طرحة طويلة تلامس الأرض، نسقت معها تنورة فضية طويلة مطرزة بالأحجار الكريستالية البراقة مع فتحة عالية الساق. 

 

 

وطأت النجمة العالمية كريسي تايغن سجادة حفل عشاء Baby2Baby Gala، بفستان باللون الأخضر الباستيلي من مجموعة المصمم جورج حبيقة للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 201-2020، بقصّة الكتف الواحد من جهة، وبقصّة الكم الطويل على هيئة كاب يلامس الأرض من جهة أخرى. يتمتع الفستان بتطريزات براقة على الصدر والكتف مع فتحة عالية الساق. 

 

جمبسوت رائع اعتمدته الفنانة كيارا باللون البرتقالي يتمتع بعقدة جانبية يتدلّى منها ذيل يلامس الأرض، وجاء التصميم مطرز بالكامل بحبيبات كريستالية براقة، وذلك أثناء حضور كيارا حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية American Music Awards. 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً