مجموعة Valentino Act على مسرح بيكولو تكريماً لمدينة ميلانو

مجموعة Valentino Act على مسرح بيكولو تكريماً لمدينة ميلانو

يسرّ دار "ڤالنتينو" الإعلان أنّ عرض أزياء مجموعة "ڤالنتينو آكت" الذي سيُقام في "بيكولو تِياترو دي ميلانو - تِياترو دي أوروبا" Piccolo Teatro di Milano - Teatro d’Europa التاريخي، المكان الذي سُمّي تيمّناً بمؤسّسه "جورجيو ستريلر"، وسيتمّ عرضه رقميًا حول العالم في 1 مارس 2021 الساعة 2:00 بعد الظهر. وذلك تكريماً لمدينة ميلانو وللبانوراما الثقافية الخاصة بها.

 

تمّ تأسيس "بيكولو تِياترو دي ميلانو"Piccolo Teatro di Milano عام 1947، وهو أوّل مسرح دائم وعام في إيطاليا.

كما أنّه يُعتبر سفيرا للثقافة المسرحية الإيطالية في العالم كلّه. أسّسه "باولو غراسّي" و"جورجيو ستريلر"، الممثل والمخرج المسرحي الذي أشرف على أكثر من 200 مسرحية، ويقدّم المسرح حوالى 60 عرضاً في السنة تغطّي أعمال مجموعة متنوعة من الكتّاب المسرحيين الموزعة في كافة أنحاء العالم.

 

 

بسبب الوضع الوبائي الراهن، شكّل إغلاق المسارح في إيطاليا تحدّياً لأنشطتها الثقافية. وتأتي مبادرة الحبّ والتقديرالتي يقدّمها "ڤالنتينو" و"بيرباولو بيتشولي" لضمان استمرارية الثقافة من خلال إعادة فتح الأماكن بقصد إعطاء الفرصة لـ"بيكولو تِياترو دي ميلانو" Piccolo Teatro di Milano للاستمرار بأنشطته والمحافظة على تجسيد الإبداعات البشرية.

يبدأ "بيكولو تِياترو دي ميلانو" Piccolo Teatro di Milano مشروع التحول الرقمي وفهرسة مشغله الشهير الذي يضمّ أكثر من 10,000 قطعة، بهدف إنشاء أرشيف تفاعليّ، لا يقتصر الوصول إليه على الخيّاطات والعملاء فحسب، بل يمكن للباحثين والخبراء وعشّاق المسرح ولوجه أيضاً.

 

افتُتِح "بيكولو تِياترو دي ميلانو"Piccolo Teatro di Milano كمساحة تقدّر حرية التعبير الفني وترحّب بالعروض الدولية، مع الإبقاء على وفائها لجذورها وتقاليدها. وقامت فلسفته على أن يكون "مسرح فنونٍ للجميع" بهدفٍ اجتماعيّ وشموليّ وحافظ للهوية، وهو يستمرّ في تقديم عروض قيّمة بأسعار معقولة وفي جذب جمهور واسع ومتنوع لإنتاجاته.

يدخل "بيكولو تِياترو دي ميلانو"Piccolo Teatro di Milano عالم القِيَم الخاصة بـ"بيرباولو بيتشولي" الذي يواصل سعيه في إطار الإنسانية وتنوّع كل فرد، بقصد نقل قيم الشمولية هذه إلى مجتمع "ڤالنتينو" Valentino بأكمله.

ValentinoActCollection#

 

قد يهمّكِ أيضاً