مارشون للنظّارات" و"كونفرس" توقعان اتفاقية ترخيص عالمية

مارشون للنظّارات" و"كونفرس" توقعان اتفاقية ترخيص عالمية

أعلنت اليوم، شركة "مارشون للنظّارات"، Eeywear إحدى كبرى الشركات المنتجة والموزعة للنظارات البصرية والشمسية عالية الجودة، وشركة "كونفرس" ، العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة للأحذية والملابس، عن إبرام اتفاقية ترخيص عالمية حصرية طويلة الأجل.

 

وبناءً على هذه الشراكة الجديدة، سوف يتم طرح مجموعة من النظارات الجديدة على مستوى العالم اعتباراً من يناير 2021. وسوف تتميز أنماط هذه النظارات بزخارف وعناصر تصميم مميزة مثل رقعة "أول ستار" وشعار "ستار شيفرون"، وذلك من خلال الإستفادة من الأحذية الأسطورية للعلامة التجارية، وأبرزها "تشاك تايلور أول ستار" و"برو ليذر".

 

وتتضمن مجموعة النظارات للبالغين والمراهقين 16 نظّارة شمسية و43 نمطاً بصرياً بأسعار معقولة، معتمدة نهجاً كلاسيكياً وعصرياً. وبإمكان العملاء توقع رؤية مزيج من الأشكال الكلاسيكية وتوحهات الموضة الملائمة مطعّمة بلوحات الألوان الفريدة للعلامة التجارية، بالإضافة إلى ميزات التصميم التي ستكون مألوفة لمحبي "كونفرس".

 

تستهدف العلامة التجارية جميع الأجناس والأعمار من 12 إلى 35 سنة، فهي تتمتع في الواقع، بأصداء إيجابية في مختلف أنحاء العالم. إن "كونفرس" هي العلامة التجارية الأصيلة التي تواكب ثقافة وتطلعات الأجيال الصاعدة عبر تراثها الثري الذي يمتد على مدار 110 أعوام وتبنيّها الأحذية الرياضية الكلاسيكية على المستوى العالمي والتي يسهل الحصول عليها.

 

وقال نيكولا زوتا، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "مارشون للنظّارات": "إن مارشون تشعر بسعادة غامرة بشراكتها مع كونفرس، فهي علامة تجارية شهيرة تتمتع بمكانة مرموقة وعريقة في صناعة الأحذية والملابس". وتابع "نتطلع إلى تصميم مجموعات من النظارات الفريدة من نوعها التي سوف تجسّد أسلوب كونفرس وأصالته، بينما نحن سوف نكون أيضاً حزءاً من تطور العلامة التجارية وإرثها المستدام".

 

من جهته، قال جون تابان، نائب الرئيس/المدير العام للملابس والأكسسوارات في شركة "كونفرس": "بينما نعمل على تعزيز أعمال أكسسوارات كونفرس، نعلم أن خبرة مارشون في مجال النظارات سوف تكمل وتعزز جهودنا لابتكار منتجات تلبي احتياجات عملائنا، وفي الوقت ذاته، تمكينهم من الحصول على أسلبوهم الشخصي الخاص".

 

سوف يتم بيع مجموعة النظارات الجديدة حول العالم في متاجر مختارة لبيع النظارات الشمسية والبصرية بالتجزئة، و عبر الموقع الالكتروني eyeconic.com

 

قد يهمّكِ أيضاً