طوني ورد خارج أسبوع الموضة الباريسي، والسبب؟

طوني ورد خارج أسبوع الموضة الباريسي، والسبب؟

إنطلق يوم أمس 6 يوليو أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2020-2021 Paris Haute Couture Fashion Week FW20202021، ونحن ننتظر بفارغ الصبر كيف ستكون دورة هذا العام في ظل الظروف الراهنة. العلامات التجارية تستعدّ، الجدول اكتمل، لكن...غياب واضح لدور أزياء.

 

مشاركة خجولة للمصممين العرب في هذا الحدث السنوي الضخم، إذ أن عدد ضئيل منهم سيشارك في عروض هذا الموسم. فالمصمم أصدر بياناً شرح فيه سبب غيابه عن أسبوع الموضة الباريسي هذا العام، وأكّد عدم مشاركته في هذه الفعاليات، متخذاً قراراً بعدم التقيد برزنامة الموضة وأخذ مسار استثنائي.

 

ففي بيان صادر عن الدار، تم توضيح السبب"خلال هذا الوقت العصيب الذي يمر به العالم ، كان على المصمم ورد إما التكيف مع دواعي هذه الجائحة العالميةأوالتضحية باعضاءفريقه.

هل أن المشاركة في اسبوع الموضة الراقية و التواجد بين الأضواء،لكن مع فريق عمل مقلّص محبذ الآن؟ حان الوقت لاعطاءاهمية اكبر للاولويات الأولويات ودعم الفريق الذي أبقى نبض دار ازياء طوني ورد مستمراً.

 

لذلك اتجه السيد ورد بقراراته الحفاظ على كل من ساهم بيوم من الايام ومازال يساهم في خلق الحداثة ، في خلق الأمل والابداع ...في عالم بعيد عن كونه طبيعيًا ... "يجب أن يستمر العرض" ولكن بطريقة مختلفة هذه المرة."

 

إذاً، نترقب بشوق ما يحضر له المصمم العالمي، إذ ورد في البيان "نحن في بيروت، في مراسمنا بين أوراقنا والأقمشة مع فريقنا. الأنامل السحرية منهمكة بالرسم والابداع والخياطة .... المجموعة ستبصر النور قريباً..."

 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً