7 صيحات أنيقة ضمّيها إلى خزانتك هذا الصيف

7 صيحات أنيقة ضمّيها إلى خزانتك هذا الصيف

هل تودّين إغناء ملابسك لموسم ربيع وصيف 2019 بتصاميم عصرية وأنيقة مواكبة لأبرز صيحات الموضة؟ أنتِ في المكان الصحيح. فقد جمهنا لكِ من أسلوب الشارع خلال أسابيع الموضة، 7 صيحات أنيقة وملفتة تليق تماماً بأجواء الصيف المرحة.

 

ككل موسم تقوم عاشقات الموضة بإطلاعنا على أبرز وأحدث الصيحات في عالم الأزياء، والموسم الحالي ليس استثناء. بدءاً من باريس وميلانو وصولاً إلى نيويورك وباريس، أظهر لنا كل أسبوع من أسابيع الموضة تصاميم رائعة وملفتة تستحق أن نلقي الضوء عليها. قمنا بجولة على أبرز لتختاري منها الصيحة التي تلائمك:

 

الأزياء المنقطة تغزو موضة صيف 2020

 

إطلالة كاملة من الدنيم

تعود صيحة الدنيم بقوة في كل موسم، نظراً لعملية هذه القطعة وسهولة دمجها بأساليب كلاسيكية وعصرية قد تتخطى أحيانا الطابع الشبابي الهادىء. وقد عادت بشكل لافت هذا الصيف حيث رأينا إطلالات كاملة من الدنيم متمثلة بجينز بقصة عصرية منها الممزّق ومنها بخصر عالي ومنها بقصة ذكورية مرفقة بقميص أو سترة بأكمام منفوخة من الدنيم، تجوب شوارع الموضة بكل زخم.  

 

شورت البيرمودا 

من الصيحات الملفتة التي رصدناها في شوارع الموضة، صيحة شورت البيرمودا مع الجزمة العالية والتي تعتبر من الأساليب العصرية الجريئة، التي يمكن تطويعها لكثر من إطلالة. يمكن تنسيقها مع سترة بليزر لإطلالة رسمية أو مع قميص وجيليه لإطلالة عملية، أو مع توب عصري لإطلالة أنيقة غير تقليدية. 

 

الفساتين المطبّعة

تنوع كبير رصدناه في تصاميم الفساتين في إطلالات الشارع خلال أسابيع الموضة لربيع وصيف 2020، وأجملها بنقشات عصرية كنقشة المربعات ونقشة الأزهار والرسومات المجرّدة وغيرها، وقد تم تنسيقها بأسلوب عصري مع الأحذية الرياضية أو بأسلوب أنثوي مع أحذية الكعب العالي. 

 

الألوان الصارخة

تضيء الألوان الصارخة، كالأصفر والفوشيا والبرتقالي، عالم الموضة في صيف 2020، لتمنح المرأة إطلالة مشرقة تشيع أجواء البهجة والمرح. كما أن ألوان الملابس الصارخة تغازل البشرة السمراء بأسلوب ساحر. فلا تتردّدي في اعتمادها!

 

الجمبسوت

أصبح الجمبسوت في الآونة الأخيرة رمز من رموز الشياكة والأناقة العالمية، حيث تختاره الكثير من النساء. وبات اليوم مثل الفستان، قطعة أساسية في خزانة كل امرأة عصرية وأنيقة، لاسيما أنه أصبح هنالك العديد من التصاميم الملفتة التي رصدناها في موضة الشارع، منها الرسمي ومنها الكاجوال وبخامات متنوعة كالدنيم والقماش المطبع بأسلوب الـTie Dye، والكتان. 

 

الأكمام المنفوخة

لا زالت صيحة الأكمام المنفوخة مستمرة للموسم الصيفي، وقد أطلّت الفاشينيستا في الشارع بتصاميم ملفتة منها التوبات المكشوفة الأكتاف والتوبات ذات الياقة العالية ومنها الفساتين الأنيقة، التي اتّسمت بأكمام منفوخة توحي بالأنوثة والرومنسية. إختاري الأسلوب الذي يعجبكِ! 

 

​ 

الكلاتش الكبير الحجم

إن حقيبة الـmust have الأبرز لهذا الموسم لا تعتمد على الشكل أو اللون، بل على حجمها وطريقة حملها التي تميزها إلى أقصى درجة. إنها حقيبة الكلاتش الكبير الحجم وتأتي مع أو بدون حمالات، ضمّيها إلى منطقة الصدر أو احمليها تحت الإبط. يمتلك هذا النوع من الكلاتشات المواصفات نفسها التي تملكها الحقيبة العادية، تختلف فقط بطريقة حملها. 

 

ودّعي 5 صيحات هذا الشتاء، واستقبلي أخرى

 

 

قد يهمّكِ أيضاً