ودّعي 5 صيحات هذا الشتاء، واستقبلي أخرى

ودّعي 5 صيحات هذا الشتاء، واستقبلي أخرى

مع بداية كل موسم، تنتفي صيحات وتظهر صيحات أخرى، إلا أن بعضها يبقى مستمراً من موسم إلى آخر. وككل فاشونيستا، لا شك أنك راقبت عن كثب موضة الشتاء فتراكمت في خزانتك مجموعة من التصاميم التي ستودعينها هذا الشتاء. من موضة جينز الـ الواسع من الأسفل، وسترات البومبر، و والنظارات الشمسية الـMini الصغيرة جداً، تصاميم أصبحنا نراها باستمرار على منصات العرض وفي الشارع. 

 

فإذا سئمتِ ارتداء هذه الصيحات الرائجة وترغبين باكتشاف البدائل، نقدم لكِ 5 صيحات والبدائل المواكبة لأبرز إتجاهات الموضة العصرية والتي يمكن الاستعانة بها في موسم ربيع وصيف 2020. 

 

 

ودعي موضة الـCropped Flare: هذا لا يعني أننا لا نعشق هذا الستايل المميز من السروايل المميّزة، إلا أن الوقت حان لنعطي السرواي الأخرى فرصة للتألق. أحيلي موضة الـCropped Flare الواسعة إلى التقاعد.

 

إستقبلي موضة الـBaggy والجينز بقصة مستقيمة: ظهرت هذا الموسم موضة وسروايل الجينز بقصة مستقيمة من وحي حقبة التسعينيات، وهي من الستايلات التي تناسب السيدات من مختلف الفئات العمرية، كما تخفي بتصميمها عيوب الجسم الممتلىء. إختاري السراويل الكلاسيكية أو تلك المزينة بجيوب على الساق. 

 

 

ودّعي صيحة : لا يمكن أن تفوتي أسابيع الموضة دون مشاهدة الفاشونيستاز في الشراع وهنّ يرتدين سترات البومبر. إنها حتماً من الصيحات الملفتة وتبدو أنيقة مع إطلالاتك الكاجوال، إلا أنها تماماً كالصيحات الأخرى تظهر ثم تختفي.

 

إستقبلي صيحة : على الرغم من أن صيحة UtilityJacket تعرف بغرابة شكلها إلا أن الكثير من الفاشينيستا قد اختارت التأنق بها، نظراً لأسلوبها الشبابي والعلمي. إستبدلي سترة البومبر المنفوخة بسترة الـUtility.

 

 

ودّعي حقائب الـCross Body: إرتدت معظم النساء ولمواسم عدّة صيحة حقائب الـCross Body حتى باتت هي المسيطرة على ساحة الموضة. فإذا بدأت تشعرين بالملل من هذا الستايل من الحقائب، نحن سعداء حقاً لإطلاعك على الحقيبة البديلة التي ستضيفينها إلى خزانة ملابسك هذا الموسم.

 

إستقبلي : إحدى أبرز الحقائب لعام 2020، حقائب Shoulder Bag التي رصدناها في موضة الشارع، وتنوّعت بأشكالها وأحجامها وتصاميمها، حتى أصبح من الصعب أن نختار الأجمل. وهذه إشارة إلى أن هذه الصيحة ستدخل خزانة كل فاشينيستا هذا الربيع.

 

ودّعي النظارات الشمسية الصغيرة: شكلت النظارات الصغيرة جداً ، موجة رائدة في عالم الموضة في الموسم الشتوي. مهما كانت ستايلها، لن ننكر غزوها لموضة أكسسوارات الشارع، لكن هذه الصيحة تراجعت، لتحلّ محلّها صيحات أخرى ستطبع موضة الموسم المقبل.

 

إستقبلي : ابتكرت دور الأزياء العالمية لهذا الموسم، صيحة النظارات الشمسية الـ Oversized بإطار ضخم مستوحى من أسلوب الريترو الستيني. هذه النظارات ظهرت بألوان غير متوقعة كالأزرق والزهري والغليتر.

 

 

ودّعي الصنادل المسطحة بستايل الخف Pool slide: شكلت هذه الصيحة إحدى أبرز النزعات هذا الشتاء، لكن إذا كنت توافقيننا الرأي أصبحت هذه الصنادل من الأكسسوارات المنتشرة بشكل كبير. فقد شاهدناها مع البدلات الكلاسيكية والتنانير والفساتين ولا بد من استبدالها بصيحة أخرى.

 

إستقبلي صنادل : وقد رأيناها بكثرة في شوارع عواصم الموضة العالمية، وتتميز بكعبها المسطح والمريح. هذه الصنادل يمكن ارتداؤها مع مع مختلف إطلالاتك الكاجوال العصرية.

 

قد يهمّكِ أيضاً