7 أحذية رائجة لهذا الشتاء، لا تفوّتيها!

7 أحذية رائجة لهذا الشتاء، لا تفوّتيها!

سنكون صريحين معك، لا شيء يضاهي الجزمات الجلدية أهمية خصوصاً لناحية تسليط الضوء على أناقة المرأة ومنحها الدفء. فهي تمنح إطلالتها الكثير من الفخامة، لاسيما الخامات الجلدية، مزيداً من الثقة أثناء المشي. وفيما تعتبر الجزمات العالية الخيار الأبرز في الموسم الشتوي، إلا أنه لا بد من اعتماد ستايلات أخرى في الوقت المناسب لها. وتتسم أحذية هذا الموسم بصفتي الراحة والأناقة التي تبحث عنهما كل سيّدة. 

 

لهذا جمعنا لك اليوم قائمة بأبرز 7 صيحات ، التي ظهرت على منصة عروض الأزياء، لتحصلي على إطلالة مثالية هذا الشتاء.

 

من اليمين إلى اليسار: ستيلا مك كارتني، جمباتيستال فالي، روشاس

أحذية الـPlatform

قامت العديد من الدور العالمية بتصميم موديلات تناسب السيدات العاملات اللواتي يرغبن بارتداء حذاء ذي كعب مريح. لذلك، قامت بتصميم هذا الشكل أحذية الـPlatform بأسلوب جزمة الكاحل، لمساعدتك على الشعور بالراحة ولمزيد من الدفء. سيضمن لك هذا التصميم راحة قصوى، ويتناسب مع كافة ملابسك الشتوية كما يعكس صورة عصرية لإطلالتك. باختصار، أحذية الـPlatform هي نجمة الموسم، أسرعي وتبنّيها!

 

من اليمين إلى اليسار: Marques Almeida، وJ.W.Anderson، وألتوزارا 

أحذية مصنوعة من الفرو

ستايل هذه الأحذية مختلف ومُميز هذا الموسم ويُمكنه أن يُغير إطلالتك بالكامل. فالأحذية المصنوعة بالفرو، أتت هذا العام بقصّة عصرية وجديدة وزينت الأحذية الرسمية وأحذية المول. فجاء البعض مصنوع بفرو صوف الأغنام بأسلوب الـShearling الأكثر رواجاً لهذا الموسم، والبعض الآخر من خامات الفرو العصري المستحدث.

 

من اليمين إلى اليسار: A.W.A.K.E، وكارولينا هيريرا، كلوي

أحذية الـBrogues

وهي أحذية ذات طابع ذكوري يعود أصلها إلى اسكتلندا وإيرلندا، وتتضمّن هذه التّصاميم المدهشة ثقوباً تخوّل المياه الخروج منها. أمّا حاليّاً، فتعكس أحذية البروغ Brogues الأسلوب الأنيق جدّاً، كما أنّها تضيف طابعاً حماسيّاً إلى الإطلالة. ولكن لعلّ أسلوبها العمليّ هو أروع ما فيها، إذ إنّها تتّخذ شكل تصاميم ديربي أو أكسفورد، مخوّلة إيّاك إعتمادها كيفما شئت. فإذا كنت تبحثين عن أحذية تحوّل إطلالاتك اليوميّة إلى إطلالات تتسم بالراحة والأناقة العصرية، إنتعلي أحذية الـBrogues!

 

من اليمين إلى اليسار: أليخاندرو ألونزو، كريستيان سيريانو، Exhaus Latta

أحذية بأسلوب الـRushing

إذا كنت من عاشقات الملابس المزينة بالكشاكش في الشتاء، فقد وجدنا لك الحذاء المناسب لها. إنها أحذية بأسلوب الـRushing التي تتميز بسيور ذات كشاكش بشكل مميز، والتي يمكنك اختيارها مع الميول أو الصندل أو الحذاء التقليدي. فهي مزيج بين الستايل العصري والكلاسيكي للحصول على إطلالة ملفتة للأنظار ومواكبة لموضة خريف وشتاء 2020-2021.

 

من اليمين إلى اليسار: مايكل كورس، N21، أولا جونسون

أحذية السلاسل

الأحذية ذات السلاسل المعدنية تعتبر من أبرز صيحات خريف وشتاء 2020-2021. فكانت اختيار الكثير من المصممين للحصول على مظهر عصري مواكب لإطلالة المرأة من الصباح وحتى المساء. فهي تجعل الكاحل ذو شكل مميز وكأنك ترتدين خلخال.

 

من اليمين إلى اليسار: سيلين، توري بورش، برونزا تشولر

أحذية عالية الساق

تعود هذه الصيحة إلى واجهة الموضة من جديد، نظراً لأسلوبها الأنثوي المثير وتصميمها الذي يمنح السيدة قواماً ممشوقاً وساقين طويلتين. وقد غزت الأحذية العالية الساق أو التي تتخطّى حدود الركبة منصات العرض بشكل لافت وبتصاميم متنوعة اختلفت بين ستايل رعات البقر وستايل الكعب العالي المروّس من الأمام. 

 

من اليمين إلى اليسار: Brock Collection، جميباتيستا فالي، كيارا بوني

أحذية مزينة بالعقد

تعود صيحة العقد بقوة هذا الموسم وقد ظهرت على تصاميم المول، وصنادل الإصبع والأحذية الرسمية، وتتميز الأحذية المزينة بالعقد، بستايل أنثوي مرح ويمكن ملاءمتها لمناسباتك الرسمية المختلفة، إذ تعمل هذه العقد الفراشية على تحويل أيّ لوك من إطلالة النهار إلى أسلوب المساء بلحظة واحدة. فهل تتبنّين أنتِ هذه الصيحة؟

قد يهمّكِ أيضاً