6 صيحات جينز ستكون الأبرز لصيف 2020

6 صيحات جينز ستكون الأبرز لصيف 2020

اكتسحت منصات العرض لموسم ربيع وصيف 2020 صيحات عديدة وأنيقة، لا بد أن نسلّط الضوء عليها. جلد ملوّن، شورت البرمودا، نقشات من وحي الستيتنيات، وغيرها من الصيحات كانت بارزة للموسم الصيفي، إلا أن الصيحة التي لفتتنا تحديداً على المنصات وفي الشارع، صيحة الدنيم. هذه القطعة الأساسية في خزانة كل سيدة والتي لا غنى عنها لإطلالات العمل والخروجات النهارية الكاجوال والمناسبات الليلية أيضاً ولكافة المواسم الشتوية والصيفية على حدّ سواء. ولم يقتصر قماش الدنيم على السراويل فحسب، إنما شمل أيضاً تنانير الجينز بمختلف قصاتها الطويلة والقصيرة.

 

بدءاً من غوتشي Gucci، وسيلين Céline، ظهرت في مجموعاتهم سروايل جينز بقصة الـFlared وجينز الـWashed بأسلوب الفينتاج، والجينز القصير Cropped. نعم، لقد عادت هذه الأساليب بقوة هذا الموسم، فلا تترددي في اعتمادها!

 

جمعنا لك اليوم 6 ، يعتقد خبراء الموضة أنها ستكون الأبرز لصيف 2020.

 

جينز الفينتاج

سيكون الجينز الأكثر رواجاً في الموسم الصيفي، هو الذي يذكرنا بأسلوب الفينتاج من وحي السبعينيات. يعرف هذا التصميم بتفاصيله الكلاسيكية من ناحية طوله الذي يصل إلى حدّ الكاحل وأرجله المستقيمة نسبياً ويخلو من أيّ تمزّق. إرتديه مع أحذية المول وأحذية الكعب العالي.

 

جينز الـ Boot cut والـFlared

وهو الجينز الذي يأتي بقصة واسعة من أسفل الركبة والمعروف باسم Boot Cut، ويعود بقوة هذا الموسم، إذ رأيناه بوفرة على منصات عرض سيلين، ومارك جاكوبز وغوتشي بقصة واسعة Flared على طول الساقين. إرتدي القصة الخصر العالي وزيّني خصرك بحزام رفيع.

 

الجينز الممزق

إن كانت من التصاميم التي تحبّينها أم لا، لا يجب أن ننكر أن الجينز الممزق سيكون تحت الأضواء في صيف 2020. فهو يجمع بين الستايل الشبابي العصري والطابع الرياضي الكاجوال، ويصلح لمختلف أشكال الجسم الممتلئة والنحيفة. اعتمدي هذه القصّة مع الأحذية الرياضيّة والمسطّحة حتى لو كنت قصيرة القامة فهو سيعكس موضة الهيب هوب إذا قمت بتنسيقه بالطريقة المناسبة. ننصحك بارتداء توب بسيط باللون الأبيض حذاء رياضي باللون الأبيض.

 

الجينز الـCropped

الجينز الـCopped القصير هو القطعة الأكثر عصرية هذا الموسم، خاصة أنه يمنح مرتديه شعوراً بالراحة والإنتعاش في أيام الصيف الحارة، التي يتعذر خلالها ارتداء سراويل الجينز الطويلة. لا تخافي من إظهار جزء من ساقيك، ونسقي هذا التصميم مع الأحذية الرياضية لإطلالة كاجوال عملية، أو مع أحذية المول والصنادل المزودة بشرائط رفيعة بكعبٍ عالٍ لخروجاتك الأنيقة.

 

جينز السكيني بخصرٍ عالٍ

لمحبات الجينزات الضيقة، إستمتعن بعودة الجينز السكيني بخصرٍ عالٍ هذا الصيف. فقد رأينا هذا الستايل على منصات عرض براندون ماكسويل Brandon Maxwell اختاري ارتداء هذا الجينز مع أحذية الستيليتو وصنادل الكعب العالي المفتوحة على الأصابع لإبراز طول الساقين.

 

جينز بخيوط حياكة أمامية

يتربّع الجينز المزدان بخيوط حياكة أمامية "Front Seam Jeans" على عرش الموضة لموسم ربيع وصيف 2020. وخيوط الحياكة الأمامية غالباً ما تظهر في منتصف رجل السروال على امتداد الطول بأكمله، ما يمنح هذا التصميم أناقة لافتة ويجعل الساقين تبدوان أكثر نحافة ورشاقة أيضاً. ولتأكيد تأثير التنحيف يمكن تنسيق هذا الجينز مع أحذية الكعب العالي، التي تعمل على إطالة القوام وتنحيفها.

قد يهمّكِ أيضاً