6 أخطاء تقع فيها العروس أثناء التحضير لزفافها

6 أخطاء تقع فيها العروس أثناء التحضير لزفافها

يقع على عاتق العروس كثير من المهام التي تشغل تفكيرها كلما اقترب موعد الزفاف كالفستان والحذاء والطرحة ومظهرها المجمل في هذا اليوم المميز. تؤدي كثرة المسؤليات إلى وقوع العروس في بعض الأخطاء التي قد تسيء إلى مظهرها يوم زفافها وهي لا تدرك ذلك، فإليك قائمة بالأخطاء التي تقع فيها العروس أثناء تحضيرها لحفل الزفاف.



تلجأ بعض الفتيات إلى شراء فستان الزفاف قبل موعد الزفاف بوقت طويل ظنا منها أن ذلك سيخفف عبء الأشياء التي عليها الانتهاء منها. ولكنها في الحقيقة فكرة غير صحيحة ففي خلال هذه الفترة يتغير جسم المرأة وقد تتفاجأ بأن فستان الزفاف أصبح أوسع أو أضيق كثيرا عليها.

تظن بعض الفتيات أنها ستخسر عددا كبيرا من وزنها قبل الزفاف لذا تقوم بشراء فستان الزفاف أصغر من مقاسها الطبيعي وتتفاجأ لاحقا أنها لم تخسر الوزن كما ظنت.

شراء فستان الزفاف أون لاين وفقا لمقاسك في الملابس العادية خطأ كبير لأن فساتين الزفاف لها خامات مختلفة ذات مقاسات متعددة. فإذا رغبتي في الشراء أون لاين عليك بمعرفة مقاسك الصحيح أو الاعتماد على أرقام محيط الصدر، الخصر والأرداف.
 

قياس أكثر من فستان للزفاف

لا تقومي بتجربة عدد كبير من فساتين الزفاف بموديلات وقصات مختلفة، لأن ذلك سيجعلك تحتارين كثيرا بالموديل المناسب لك. فقط قومي بتجربة الموديلات التي تفضلينها وتناسب شكل جسمك لكي تتألقي بمظهر رائع في يوم زفافك.

 


مكياج يوم الزفاف

لكي تكوني جميلة يوم زفافك، لا تفعلي هذه الأشياء كتجربة جديد أو صبغ شعرك في ذلك اليوم. فيوم الزفاف ليس هو الوقت المناسب للتجربة على الإطلاق.


حذاء الزفاف

اختيار العروس لحذاء ذو كعب مرتفع نظرا لأن شكله جميل فقط يعد من الأخطاء الكبرى. لأن حذاء الزفاف له شروط أهمها توفيره للراحة اللازمة لك حتى لا تصاب قدميك بالتورم والانتفاخ وبالتالي لا تستطيعين الاستمتاع بيوم زفافك بالشكل الذي ترغبين فيه.

 


لانجيري فستان الزفاف

عدم اختيار الملابس الداخلية الصحيحة والمناسبة لفستان الزفاف قد يسيء لشكل الفستان أكثر مما تتخيلي، لذا احرصي على انتقاء اللانجيري المناسب لفستان الزفاف.

 


ملائمة فستان الزفاف للمحجبات

تواجه العروس المحجبة مشكلة في جعل فستان الزفاف ملائم لحجابها، فالبعض يبتكر طرق مختلفة لجعله مناسب للمحجبات ولكنها تبوء بالفشل في النهاية. لذا اختاري الفستان الذي يعجبك وقبل شرائه تأكدي أن المتجر سيجعله مناسب لحجابك حتى تضمني إطلالة رائعة يوم زفافك.

 

قد يهمّكِ أيضاً