5 قطع ضرورية في خزانة كل حامل

5 قطع ضرورية في خزانة كل حامل

تسعة أشهر من الحمل ويادة الون لا تعني بالضرورة إهمال إطلالتك وتجنّب الموضة. تتواجد اليوم في الأسواق العديد من الملابس الكبيرة الحجم والتي تعتبر من خر صيحات الموضة، لذلك من السهل على المرأة الحامل تنسيق ملابسها بطريقة عصرية وأنيقة والتمتّع بمظر شبابي ومثالي. لا يزال بإمكانك، خلال فترة الحمل، المزج بين مظهر أنيق واحترافي ودون استبدال خزانة ملابسك بالكامل. السر هو اختيار عدد من القطع المميزة متعددة الاستخداماتوتنسيقها بطريقة تتماشى مع الموضة.

 

خمس قطع ضرورية في خزانة كل حامل

 


1- القمصان الفضفاضة

تعد القمصان والواسعة من صيحات الموضة التي يمكنك ارتداءها حتى لو لم تكوني حاملاً وهي من الملابس العملية ومتعددة الاستخدامات، وتناسب جداً فترة الحمل. ارتديها مع السراويل الضيقة لمظهر أنيق أو فوق الجينز لإطلالة أكثر استرخاءً. البلوزات البيضاء هي اختيار رائع يمكنك تنسيقها مع تنورة ضيقة أو بنطلون جينز.

 


2- سروال الحمل الأسود

السراويل السوداء هي من القطع الأساسية التي يجب أن تتواجد في خزانة كل حامل فهو مناسب لإطلالاتك الرسمية والمهنية ويمكن تنسيقه بسهولة من أي قطعة ملابس أخرى. بالإضافة إلى ذلك، يميل اللون الأسود إلى أن يكون أكثر إرضاءً ويظهرك بقامة أرشق. 

 


3- السترة الكلاسيكية

لا بد من اقتناء سترةً رسمية، سواء كنت حاملاً أم لا يمكنك ارتداءها مع جميع الأنماظط وفوق جميع الملابس، من الفساتين إلى الجينز.

 


4- سروال الجينز 

تأنّقي عند الخروج سواء لمقابلة صديقاتك أو في عطلة نهاية الأسبوع مع سروال الجينز. احرصي على اختيار اللون الداكن حيث تضفي الدرجة الغامقة المزيد من االرشاقة لقامتك. 

 


5- فستان أسود بسيط

الفستان الأسود أساسي في خزانة كل امرأة مهما كان عمرها أو حجمها ومهما كانت اهتماماتها. يعد الفستان الأسود البسيط مثالي ولذلك، ننصحك به سواء كنت تتناول الغداء مع ملائك في العمل أو صديقاتك.

قد يهمّكِ أيضاً