5 طرق لتنسيق أحذية الـFlip-Flops بعيداً عن الشاطىء

5 طرق لتنسيق أحذية الـFlip-Flops بعيداً عن الشاطىء

على مدى السنوات القليلة الماضية، كان يعتبر الشبشب ذو الإصبع أو ما يُعرف بالـFlip-Flops على أنه حذاء مخصص لإطلالات الشاطئ فقط، لكنه دخل هذا الموسم عالم الموضة السائدة من بابها العريض، فأصبح من أبرز خيارات الأحذية الصيفية بحيث يمكنك إقرانها مع بنطلون بقماش خفيف واسع الساق أو مع جينز فضفاض، كما يمكن أن يتلائم أيضاً مع فستان رائع.

 

قد لا يكون الشبشب ذو الإصبع من الأحذية التي نختار ارتداءها في اجتماع أو حدث رسمي، لكن يمكن أن تضفي بعض اللمسات الجديدة التي تجعلنا نعيد النظر في اعتمادها. حلّ الصيف وليس لديك أي ملابس سهلة الارتداء؟ فلا داعي للقلق! إذا لم تكوني من مناصرات الصنادل أو أحذية الكعب العالي، يمكنك ارتداء أزيائك الصيفية مع شبشب ذو الإصبع فقط. فهو من الأحذية الأكثر راحة على الإطلاق. ألا نرتديها جميعًا دائمًا في المنزل؟ 

 

وعلى غرار الصيحات الأخرى، هناك طريق مينيمالية بسيطة وأخرى مكسيمالية أنيقة تساعد في . يتناسب زوج من الجلد الأسود مع إطلالة بسيطة ولكن إذا كنت تبحثين عن طلّة أكثر إمتاعًا، فاختاري الكعوب السميكة بلون أو نقشة ساطعة.

 

نقترح عليكِ اليوم 5 طرق عصرية وأنيقة لتنسيق حذاء الـFlip-Flop في صيف 2022: 

 

للإجازة الصيفية

هل تقضين إجازتك في بلد جميل لا توجد فيه شواطئ ولكنك لا تزالي ترغبين في ارتداء الـFlip-Flops؟ هذا هو الزي الذي يجب أن تجرّبيه. اختاري السراويل المطبوعة بنفشة حيوانية، فهي دائمًا ما تكون مذهلة وعصرية لا تخرج أبدًا عن الأناقة. التوب القطني الأسود هو عنصر آخر يجب أن يكون من أساسيات خزانتك. نسّقي هاتين القطعتين مع حذاء Flip-Flop بسيط وستكون إطلالتك رائعة للذهاب لمشاهدة معالم المدينة السياحية. لا تنسي نظارتك الشمسية، واقي الشمس، وبعض أحمر الشفاه!

 

مع فستان صيفي خفيف

الفستان الصيفي الخفيف هو دائمًا الخيار الأفضل عندما لا تعرفين ماذا ترتدين. فقط ارتدي القطعة المفضلة لديك، سرّحي شعرك على هيئة كعكة أو اتركيه منسدلاً كما هو. ضعي القليل من المكياج إذا كنتِ تريدين أن تبدي دون بذل مجهود كبير أو تخلّي عنه إذا لم يعجبك. وبالطبع زوجًا من الشبشب ذو الإصبع ببلون يتناسب مع فستانك. تعتبر حقيبة القش إضافة لطيفة إلى اللوك الذي يبدو مرحاً ومنعشاً للغاية. في هذه الصورة، ترتدي الفاشينيستا، فستان صيفي بنقشة الأزهار الناعمة باللونين الأحمر والأصفر، يتماشى تمامًا مع حقيبة القش. كما ترتدي نظارات شمسية على هيئة عيون القطط والتي تعتبر من الأكسسوارات الأنيقة مع هذا الستايل.

 

مع بدلة كلاسيكية

لعلّك تعتقدين أن الزيّ الذي يبدو من الصعب تنسيقه مع الشبشب ذو الإصبع هو البدلة الكلاسيكية، لكنك مخطئة. هذا اللوك بالبدلة الكريمية يبدو بسيطاً وأنيقاً في الوقت عينه، لا يوجد مكياج فقط أحمر شفاه خفيف، ولا مجوهرات، وتسريحة شعر مع فرق نصفي، بالإضافة إلى الشبشب ذو الإصبع. فالبدلة يمكن تحويلها إلى زيّ كاجوال يمكن اعتماده في مناسبات متعددة مثل حفلات العشاء أو أعياد الميلاد ولكن ليس لاجتماع عمل. هذه الطلّة بسيطة لكنها أنيقة للغاية. 

 

مع سروال تراوزر وتوب تانك

هذا الزي رائع لمناسبة أو حدث رسمي. إذا كان لديك حفل عشاء أو غداء أو اجتماع مفاجئ، فعليك اعتماد هذه الإطلالة الأنيقة مع حذاء Flip-Flop بكعبٍ قصير. تبدو سراويل التراوزر ذات القصة الواسعة رائعة مع توب تانك بدون أكمام، القطعة الأكثر رواجاً لهذا الصيف. الإكسسوارات مع هذا الزي تبدو أيضاً مذهلة، وحقيبة القش الرائجة مع السلسلة الذهبية يكملان اللوك. يبدو هذا المظهر رسميًا ولكن يمكن ارتداؤه في أيامك العادية إذا أردت ذلك.

 

مع شورت وبليزر كبير الحجم

تعتبر السترات والبدلات رائجة للغاية في الوقت الحاضر والفاشينيستا يرتدونها مع أي زيّ تقريبًا. لكن من قال أنه لا يمكن تنسيق أحذية الـFlip-Flops معها بذكاء؟ ما رأيك أن تعتمدي شورت بقصة واسعة من الكتان مع سترة بليزر كبيرة الحجم Oversized أسفلها تي-شيرت أبيض بسيط. لا شك أنك ستحصلين على مظهر صيفي رائع. كل ذلك مقترن بحذاء شبشب ذو الإصبع لاستكمال اللوك. يمكنك أيضاً إضافة خلخال القدم لمزيد من العصرية والتميّز. 

قد يهمّكِ أيضاً