5 صنادل سوف تطبع موضة صيف 2020

5 صنادل سوف تطبع موضة صيف 2020

سنكون صريحين معك، لا شيء يضاهي الصنادل أهمية خصوصاً لناحية تسليط الضوء على أنوثة المرأة وجمالها الفريد. فهي تمنح إطلالتها الكثير من الأناقة ومزيداً من الثقة أثناء المشي، خصوصاً موديلات الكعب العالي. لطالما، لاقت الصنادل ذات الكعب العالي بأيّة مناسبة، لكن حتى ولو كنت لست من مناصراته، ستقنعك بأهمية هذا الأكسسوار الأنيق واعتباره جزء لا يتجزأ من أناقة المرأة.

 

وفيما تعتبر الخيار الأبرز في الموسم الصيفي، إلا أنه لا بد من اعتماد أحذية الكعب العالي في الوقت المناسب لها. وتتسم أحذية هذا الموسم بصفتي الراحة والأناقة التي تبحث عنهما كل سيّدة. إليك 5 صنادل هي الأكثر رواجاً لصيف 2020:

 

صندل الخلخال

تُصنف الصنادل المزوّدة بخلخال على الكاحل من أكثر الأحذية الأنيقة التي تمنحك طلّة أنثوية ملفتة. وقد ظهر هذا الشكل من الصنادل في أكثر من عرض أزياء وهو من الأحذية التي ستغزو ساحة الموضة لصيف 2020، وتعتمد على تزيين الكاحل بشكل لافت وجذاب من خلال السلاسل المعدنية، وتكون عادةً بكعوب رفيعة ما يمنحك ساقين ممشوقتين. ستُحبين بالتأكيد ارتداؤها مع تنانيرك وفساتينك الصيفية الخفيفة!

 

صنادل

صندل يعود اليوم وبقوّة إلى عالم الموضة ليشكّل موضة رائجة في صيف 2020، إننا نتحدث عن موديلات Strappy Sandals التي تتميز بتصميمها المزوّد بأربطة على الكاحل ما يمنح المرأة طلّة أنيقة وساقين طويلتين وممشوقتين، ويحافظ هذا التصميم بكعبه العالي على أناقتها وأنوثتها. تتناسب صنادل Strappy Sandals مع كافة الإطلالات الصيفية الرسمية والكاجوال، ما يجعلها خيار آمن إلى حدّ كبير.

 

صنادل الإصبع 

صحيح أن الصنادل ذات الإصبع الواحد ليست بصيحة جديدة، إنما تمّ استرجاعها هذا الصيف من فترة أوائل التسعينات. تطلّ هذه التصاميم المينيمالية، بستايل صندل حلقة الإصبع toe-ring sandal وصندل الإصبع thong sandal، وتتميز ببساطتها، وقصتها المريحة وأسلوبها العصري وألوانها الأساسية كالأبيض والأسود التي تتماشى مع مختلف اللوكات النهارية والمسائية. حتى ولو كنتِ تعتبرين صيحة صنادل الإصبع غريبة بعض الشيء، كوني متأكدة أنها ستنقل إطلالاتكِ الصيفية إلى مستوى آخر، فقط اختاري التصميم الذي يشعركِ بالراحة التامة. 

 

صنادل مسطحة بكعب سميك

سواء كنتِ على استعداد للمغامرة باستخدام أنماط مكتنزة أو تفضلين تجربة تصاميم جديدة، فإن الصنادل المسطحة بكعبٍ سميك صيحة لا يمكن الاستغناء عنها في صيف 2020. إنّها تلك الأحذية الجذّابة التي تزيدك طولاً من دون أن تؤذي ظهرك أو قدميك، وقد جاءت هذا الموسم مزوّدة ببكلة على الكاحل وبقصة مريحة، يمكنك اعتمادها في كافة إطلالاتك الكاجوال النهارية، إن مع السراويل أو مع الفساتين أو حتى مع التنانير بمختلف أطوالها.  

 

صنادل المول

تعود أحذية المول أو الصنادل المفتوحة من الخلف إلى واجهة الموضة من جديد. وقد أتت بألوانٍ قويّة وأيضاً أساسيّة ولكن الملفت فيها أنّها تغطي القدم من الأمام وذات كعب عريض ما يضمن لك راحة قصوى. إنّها تلك الأحذية الجذّابة التي تزيدك طولاً من دون أذية ظهرك أو قدميك، كما تتناسب مع كافة ملابسك الصيفية وتعكس صورة عصرية لإطلالتك. باختصار، صنادل المول هي نجمة الموسم، أسرعي وتبنّيها!

قد يهمّكِ أيضاً