4 أفكار لإطلالات أنيقة تناسب حفلات البرانش

4 أفكار لإطلالات أنيقة تناسب حفلات البرانش

مع حلول موسم الاحتفالات في هذه الفترة من العام، لا بدّ أن يزدحم جدول مواعيدك بحفلات الزفاف وجلسات البرانش الخاصة بعطلة نهاية الأسبوع.

 

حفلات البرانش Brunch، كما هو معروف، هي التي تجمع بين وجبتي الفطور والغذاء وغالباً ما تكون في الفترة الممتدة بين الساعة 10 أو 11 صباحاً والـ2 أو 3 بعد الظهر. لذلك، فإن البحث عن إطلالة مثالية لهذا النوع من الحفلات، ليس بالأمر السهل دائمًا. من احتفالات أعياد الميلاد، وعزومات الأصدقاء، ومناسبات العمل، غالبًا ما يكون اعتماد قواعد لباس معينة أمرًا صعبًا.

لكن لا تقلقي، لأن هناك الكثير من الخيارات البسيطة والأنيقة التي يمكن إقرانها بسهولة مع العديد من القطع الموجودة أصلاً في خزانة ملابسك، لإطلالة لا مثيل لها في أوقات البرنش.

 

يعد تحديد نوع مناسبة البرانش أو الفطور المتأخر هو الخطوة الأولى لنجاح اللوك، حيث سيحدد ذلك ستايل ملابسك. للتجمعات غير الرسمية ذات الأجواء المريحة، يمكنك الاعتماد غالبًا على الإكسسوارات الجريئة لإضافة بعض الجاذبية إلى ملابسك. إذا كنت ستتواجدين في مكان أكثر رسمية، أو في مناسبة خاصة، فاختاري قطعًا أساسية مثل سترات البليزر والسترات الأنيقة، لإضافة لتعزيز مظهرك. تذكري أن جزءًا من متعة مناسبات الفطور المتأخر هي الملابس، لذا احترفي فنّ ارتداءها.

 

عندما يتعلق الأمر بأفكار لإطلالات تناسب جلسات البرنش، يجب أن تكون الراحة والقدرة على الارتداء على رأس قائمة أولوياتك. في أشهر الصيف، يفضل دائمًا استخدام الأقمشة القابلة للتنفس مثل الكتان والقطن. تذكري أنه سيكون هناك الكثير من الأطباق اللذيذة، لذا ضعي في اعتبارك إطلالات مريحة حتى لا تشعري بعدم الارتياح في نهاية الوجبة.

 

الفستان الميدي

فساتين ميدي هي عنصر أساسي في خزانة الملابس لسبب وجيه وهو، أنها سهلة الإرتداء وتناسب كافة أشكال الجسم وتحافظ على إنتعاشك في الأيام الحارة دون الإفطار في الكشف عن أجزاء كبيرة من جسمك. ولكن عندما يتعلق الأمر بوجبة البرانش، فإن تحقيق التوازن الصحيح بين الكاجوال والذكي يمكن أن يكون تحديًا. ابدأي بفستان بسيط بقصة الـA-Line لإبراز الخصر دون تقييد معدتك، وأضيفي الأكسسوارات الأساسية لطلّة سريعة وأنيقة في نفس الوقت، تناسب حدائق المطاعم والمقاهي الأنيقة على حد سواء.

إذا كنت مفتونة بالظلال النابضة بالحياة في خزانة ملابسك، فإن فستان ميدي بلون ساطع هو القطعة الأمثل لهذه المناسبة. ستشكل قاعدة رائعة للوكات مختلفة، من المؤكد أنها ستلفت الأنظار في صباح صيفٍ مشمس.

 

سترة البليزر

إذا كنت تتساءلين عن كيفية ، على الرغم من ارتباطها عادةً بالمناسبات أو الملابس المكتبية، فإن سترات البليزر من القطع المتعددة الاستخدامات ويمكن تطويعها لأيّ لوك. سواء كنت ترتدين بليزر مع جينز، أو بنطلون تراوزر، أو تنورة متوسطة الطول لفصل الصيف، ستبدو إطلالتك أنيقة بلا مجهود.

اختاري قصة كبيرة الحجم oversized، للحصول على مظهر شبابي، أو اختاري قصة مناسب لك لترفعي مستوى أناقتك. هذه القطعة مثالية خاصة في فصل الصيف، مع الفساتين وسروايل الجينز.

 

الجينز

إذا كنت من متابعي اتجاهات لعام 2022، فستعرفين أن القصات المستقيمة والمريحة هي السائدة. ولكن فيما كان الجينز الفضفاض مرادفًا لملابس الشارع في التسعينيات، فإنها وجدت لها مكانة مهمة في آخر صيحات الموضة وفي خزانة ملابسنا. أنماط الجينز الداكن هي الخيار المثالي للمناسبات الرسمية حيث يوفر الدنيم الداكن لمسة نهائية مصقولة، وفي الوقت نفسه مريحة تلائم أجواء البرانش.

لتنسيق الجينز باللون الأزرق الفاتح، إرتدي تي-شيرت أو توب أبيض بسيط مع نمط عالي الخصر أو توب لامع مع حذاء بكعبٍ عالي لحفلة برانش. إنها عطلة نهاية الأسبوع، لذا من المؤكد أن الجينز موجود في قائمة الأناقة لديك. 

 

التنورة الميدي

التنورة الميدي ليست فقط الخيار الأمثل عندما تكون محتارة فيما ترتدينه في رحلة بحرية، ولكنها أيضًا قطعة صيفية ضرورية يسهل تنسيقها. بدءاً من الوقوف في حبل الانتظار للحصول على طاولة وصولاً إلى الجلوس في نفس المكان طوال الحفل، عندما يتعلق الأمر بـ ، فإن التنورة الميدي ستكون الأكثر أناقة وأنثوية. اختاري قماشًا متدفقًا مثل القطن أو الحرير للحفاظ على إنتعاشك والشعور براحة إضافية عند الجلوس. لإضفاء لمسة أكثر انسيابية على مظهرك، إرتدي توب من نفس لوحة الألوان الموجودة في التنورة.

قد يهمّكِ أيضاً