هل تحبّين الفستان الجلدي؟ إرتديه على غرار النجمات

هل تحبّين الفستان الجلدي؟ إرتديه على غرار النجمات

تعتبر من الصيحات الأزلية. تتغيّر الموضة وتتبدل وتبقى هي، ربما يختلف الشكل أو التصميم، أو تتطور مع عروض الأزياء، لكنها تظل تحتفظ برونقها وأساسها. وتشهد هذه الصيحة عودة قوية في شتاء 2020-2021 واستطاعت أن تثبت نفسها بجدارة في مجموعات هذا الموسم، بألوان وقصات متنوّعة ومتعددة كي تلائم مختلف الأذواق وأشكال الأجسام، فأضحت من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة عصرية ساعية لإطلالة لافتة وجذابة سواء كانت شابة أو في متوسّط العمر.

 

وعادةً ما يكون ارتداء القطع المصنوعة من الجلد، خيار النجمات صاحبات الشخصية القوية والواثقة من نفسها، والتي تحب دائمًا المضي قدُمًا من دون النظر للوراء. وقد رأيناها في الآونة الأخيرة بفساتين مميّزة من الجلد، يجب عليك اقتناؤها هذا الشتاء، بالإضافة إلى طرق تنسيقها، كي تبهري الأنظار، وتكوني عصرية بامتياز.

 

النجمة اللبنانية هايلي بيبر هي الأولى في هذه القائمة، بستايلها المميز في اختيار القطع التي ترتديها، والتي لم يخلُ منها الجلد الأسود بالطبع، كهذه الإطلالة المسائية بفستان ميدي بقصة ضيقة تلامس الجسم، مع فتحة خلفية على الساقين وحمالات رفيعة على الكتفين، واستكملت اللوك بصندل شرائط بكعبٍ عالٍ وحقيبة slouchy بنقشة الزيبرا باللونين الأبيض والأسود حملتها تحت ذراعها، كسرت فيها حدّة الأسود بكل أناقة وعصرية. ولم تتخلّى هايلي عن الكمامة الواقية التي تناغمت بلونها الأسود مع اللوك. 

 

في المقابل ظهرت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جانير، بفستان جلدي مثير باللون البرتقالي تميز بقصته المتقاطعة على الصدر والمزمومة على الخصر. وقد أظهر هذا الفستان منحنياتها بشكل جذاب وبدا رائعاً مع مكياجها البني وشعرها الكستنائي، الذي تركته منسدلاً على أحد كتفيها. وأكملت كايلي هذا اللوك الجلدي المشرق بحقيبة ميكرو Micro Bag صغيرة جداً باللون البيج وحذاء شرائط باللون الذهبي مصنوع من الـPVC الشفاف.

 

هذه المرة كان دور الإعلامية آشلي روبرتس باختيار لوك مونوكرومي باللون الأسود، اختارت فيه فستان ميدي بخامتين مختلفتين من الجلد باللون الأسود، تميّز بأكمامه القصيرة المنفوخة وقصتة المنسدلة. وباعتمادها حقيبة وجزمة جلدية كلاهما مزيّن بسلاسل معدنية، أضافت آشلي لمسة فاخرة لطلّتها الجلدية البسيطة.  

 

بطريقة كاجوال اعتمدت أيقونة الموضة أوفيليا باليرمو الفستان الجلدي. وبحيلة ذكية، استطاعت أن ترتدي تصميم كلاسيكي بأسلوب فستان القميص مزوّد بحزام على الخصر باللون الأسود، مع معطف بنقشة المربعات بدرجات اللون الأخضر. وأثبتت أن جزمة المحارب يمكن ارتداؤها على أكثر من قطعة، كالفستان الجلدي، الذي يعدّ من القطع الأساسية التي يجب أن تكون موجودة بخزانة ملابسِك الشتوية هذا الموسم.

 

تُعرف النجمة كيم كردشيان بعشقها لتتصاميم الجلدية، وها هي تطلّ هذه المرة بلوك جريء بالفستان الجلدي الأسود، والذي تميّز بقصته القصيرة والمكشوفة الصدر، وقد نسّقت فوقه معطف ميدي بقصة واسعة Oversized بنفس الخامة، وأقرنت كيم هذا اللوك المثير بحذاء شفاف ذات كعبٍ عالٍ مروّس من الأمام ومزين ببكلة من الستراس البراق. 

 

قد يهمّكِ أيضاً