هكذا ترتدين فساتين الربيع في الشتاء

يبدو الأمر غريبًا للوهلة الأولى، لكن معظم السيدات يفتقدن متعة إرتداء الفساتين في فصل الشتاء، على عكس فصل الصيف الذي يسهل فيه إرتداءها. ففي شهور الصيف تجدين متعة وإنطلاقة في إرتداء الفساتين الربيعية الخفيفة، ولن تقلقي من تعرضك للهواء الطلق، فحرارة الجو تساعدك حينها كثيراً لتستمتعي بأنوثتك بلا حرج، على عكس فصل الشتاء الذي يجبرك علي إرتداء البنطلون الجينز والجاكيت الثقيل لعدّة أشهر في ظل الأيام الباردة، مما يمنعك من التمتع بإرتداء فساتينك الخفيفة.

إليك بعض الأفكار تجعلك ترتدين في الشتاء مرة أخرى:

 

تبدو البلايزر فوق الفستان الربيعي من أكثر الإطلالات أناقة وتميزاً. أضيفي حزام رفيع على الخصر لإضفاء لمسة أنثوية على اللوك. 

إرتدي الكيمونو أو فوق فستانك الربيعي، فتحافظي على إطلالتك الشرقية التقليدية. 

أسرار تنسيق العباءة المفتوحة

لا تترددي في تنسيق السترة الجلدية المستوحاة من راكبي الدراجات النارية مع فستانك الربيعي المطبع بالأزهار، للإطلالة مميّزة بأسلوب الروك. إنتعلي مع هذا الأسلوب جزمة جلدية أو مخملية عالية الساق. 

إرتدي السترة الجلدية بطرق غير تقليدية

لا شك أن الكارديغان من القطع التي غنى عنها في الشتاء، لا تترددي في تنسيقها مع فستانك الربيعي للوك Edgy مميز. 

إرتدي بنطال أسفل الفستان والذي يمكن أن يكون من الكريب أو من قماش الجينز، لإطلالة مفعمة بالحشمة والوقار. 

إذا كنت من السيدات الللواتي يشعرن بالبرد ويرغبن بارتدء الفستان الربيعي، ننصحك أن تلبسي فوقه معطف أو جيليه طويل من الفرو وستحصلين على لوك كلاسيكي فاخر. 

على خطى المصممة فيكتوريا بيكهام اعتمدي الكنزة الصوفية بياقة عالية مع فستانك الربيعي، فهي تقيك برد الشتاء، ونسقي مع هذا اللوك الأكسسوارات المناسبة. 

لا تتخلي عن فستانك الربيعي في الشتاء ونسقي معه سترة رياضية وجزمة قصيرة بكعبٍ عالٍ، لإطلالة مواكبة للموضة. 

إرتديه بفرده في أيام الشتاء الدافئة، ونسقي معه جزمة عالية الساق وحقيبة يد جلدية. 

المزيد
back to top button