هكذا تتألقين بالمعطف الأبيض للشتاء

من القطع الأكثر شيوعاً للشتاء المعطف، إلا أن العديد من السيدات يلجأن إلى المعاطف ذات الألوان الداكنة لاسيما الأسود والبني والكحلي والهافان، ظناً منهنّ أنها من الخيارات الآمنة، في غير مدركات أن المعطف باللون الأبيض والذي يعد من أبرز صيحات الموضة لشتاء 2019، يمكن أن يضمن لهنّ الأناقة نفسها لا بل أكثر من ذلك، يضفي على إطلالتهنّ لمسة حيوية مشعّة، كما يمكن تطويعه لأكثر من لوك، حيث يمكن ارتداؤه مع الفساتين، والسراويل الكلاسيكية وسراويل التراوزر والقمصان والتوبات والتنانير، كذلك الأمر مع سراويل الجينز.

 

نحن نتفق أن الحفاظ على المعطف الأبيض منعشاً، نظيفاً وخالياً من البقع مهمة صعبة للغاية. كما لا يمكن ارتداؤه في الأيام الماطرة لأنه سيتعرض للبلل، ولن يبرز أناقتك بطريقة لائقة. لتكوني الأجمل هذا الشتاء، إليكِ أبرز :

طرق تنسيق اللون الأبيض للمحجبات

إطلالة مونوكرومية بالأبيض والأسود

لا شك أن ثنائي الأبيض والأسود، يعدّ من الإطلالات الأثيرية. إجمعي بين المعطف الأبيض والفستان الأسود لطلّة كلاسيكية أنيقة. نسقي مع المعطف حقيبة وحذاء باللون الأسود. يمكنك أيضاً اللجوء إلى التوب والسروال الأسود بدلاً من الفستان، لإطلالة العمل أو للخروجات النهارية الرسمية. وهذه التنسيقات تلائم في الوقت ذاته الشابات والسيدات فوق سنّ الأربعين. وإطلالات النجمة شارون ستون بالأبيض والأسود خير دليل على ذلك.

نسقي المعطف الأبيض مع أكسسوار أحمر

يمكنك أن تعتمدي إطلالة مينيمالية باعتماد المعطف الأبيض مع أكسسوار باللون الأحمرأو النبيذي كالحقيبة أو الحذاء، لتكسري حدّة الأبيض وتكوني أنيقة بدون أيّ تفاصيل إضافية.

المعطف الأبيض لإطلالات الكاجوال

نحن نعلم أن سروال الجينز هو رمز الإطلالات الكاجوال. لكن ماذا لو قلنا لكِ أن المعطف الأبيض يمكن أن يصبح قطعة مثالية لإطلالاتك النهارية الكاجوال؟ لهذا اللوك، اختاري معطف الترنش أو معطف الكشمير الطويل أو القصير، ونسقيه معه حذاء بكعبٍ عالٍ أو حذاء رياضي لإطلالة رياضية شبابية.

إرتديه معه أكسسوار أو قطعة بارزة

إن تنسيق اللون الأبيض مع درجات لونية أخرى، يجعل منه قاعدة لونية لها. لذا، باختيارك للألوان الزاهية أو للنقشات الحيوانية لاسيما نقشتي النمر والثعبان، تصبحين فاشينيستا على الموضة. يمكنك أيضاً اللجوء إلى الفوشيا وألوان الدراقي والأخضر النعناعي والبنفسجي. إكتشفي أبرز طرق تنسيق النقشة الحيوانية

اختاريه من الفرو

إن ارتداء المعطف الأبيض من الفرو يغني إطلالتك ويجعلها أكثر أناقة. يمكن أن يكون الفرو صناعياً أو طبيعياً أو ملوناً. نؤكد لك أن صاحبة هذا اللوك ستكون دوماً الأكثر عصرية وأناقة.

نسقي معه أزياء جلدية

إطلالة فاخرة وغير مألوفة للمعطف الأبيض مع الملابس الجلدية كالسروال أو التنورة الجلدية. فلا تترددي في اعتمادها!

إرتديه على شكل فستان

بما أن معطف الترنش هو من أبرز صيحات الموسم الشتوي، ارتديه باللون الأبيض وزيني خصرك بحزام، لتحصلي على أسلوب الفستان، ونسقي معه حذاء بكعبٍ عالٍ رفيع وكلاتش أو حقيبة صغيرة لإطلالة مفعمة بالأنوثة.

اختاري القصّة الواسعة

تطل المعاطف هذا الشتاء بأحجام كبيرة وبقصات واسعة بأسلوب oversized. لذا، ننصحك بختيار المعطف الأبيض بقصة فضفاضة لتكوني مواكبة لآخر صيحات الموضة. 

إطلالة كاملة باللون الأبيض

إذا كنت من محبات اللون الأبيض للشتاء، ننصحك باعتماد إطلالة موحدة باللون الأبيض أو العاجي، لتحصلي على مظهر مشعّ يلفت أنظار كل من حولك.

صيحة التويد تعانق شتاء 2019: كيف ترتدينها؟

المزيد
back to top button