طرق تنسيق اللون الأبيض للمحجبات

من المعروف أن اللون الأبيض هو الأكثر كلاسيكية وأناقة بين الألوان إلى جانب اللون الأسود، إنه موضة خالدة لا تتغير. يعدّ اللون الأبيض أيضاً من الألوان الصيفية المفعمة بالحيوية ولا غنى عنه في خزانة المرأة. وقد خصصنا اليوم هذا المقال للمحجبات، خصوصاً وأنهنّ يشعرن أحياناً بالحرج عند ارتداء الأبيض ظناً منهنّ أنه يبرز منحنيات أجسادهنّ، وهذا الإعتقاد لا ينطبق فقط على الممتلئات إنما أيضاً على النحيفات.

نقدّم لكِ اليوم أسرار بأسلوب يحافظ على الحشمة والوقار، فتتباهين بأزيائك البيضاء أمام الأهل والأصدقاء، وحتى خلال اجتماعات العمل.

إرتدي الفستان المحتشم باللون الأبيض ونسقي معه حقيبة ملونة وصندل أو حذاء بكعبٍ عالٍ باللون الأسود. لا تتخلي عن الحجاب الأبيض مع إطلالتك هذه. 

 

 

نسقي التصاميم المقلّمة بالأبيض والأسود مع قطعة أخرى باللون الأبيض، لتواكبي آخر صيحات الموضة العصرية.

إليكِ أسرار تنسيق الأزياء المقلّمة للمحجبات 

 

نسقي الوردي مع الأبيض لإطلالة أنثوية مفعمة بالحيوية. يمكنك أن تختاري بذلة كلاسيكية أو جامبسوت بدون أكمام وترتدي قطعة تحتية باللون الأبيض. نسقي مع هذا اللوك الحجاب الأبيض! 

 

لن تحلو إطلالتك بالعباءة المفتوحة إلا بقطعة تحتية باللون الأبيض، خصوصاً في الأيام الحارة. إستعيني بأيّ لون تفضلينه للعباءة المفتوحة فهو سيليق حتماً بأزيائك البيضاء، وبالطبع الأكسسوارات المناسبة. حافظي على المونوكرومية!

 

الأزياء المطبوعة هي الأجمل مع الأزياء البيضاء، فلا تترددي في اعتمادها! نسقي قطعة مطبوعة بأسلوب الكاب واختاري معها أكسسوارات ذهبية لمزيد من التألق. 

 

الأبيض والأسود ثنائي لا يمكن أن يخطئ فيها أي شخص، إذ يعتبر من الأساليب الكلاسيكية الأكثر تميزاً وأناقة. يمكنك أن ترتدي قطعة فوقية باللون الأبيض وقطعة تحتية كالسروال أو التنورة باللون الأسود، والعكس صحيح. 

 

لا يزال الجامبسوت من قطع الأزياء المهمّة في خزانة المرأة المحجبة، وها هي تتربّع على عرش الموضة مجدّداّ هذا الموسم. من مميّزاته أنه مريح وأنيق في نفس الوقت ويمكنك ارتداءه في السهرات، وفي خروجاتك الكاجوال. ننصحك بارتداء اللون الأبيض لإطلالة أكثر تميزاً ونسقي أكسسوارتك بلون النيود! إضغطي هنا للتعرف إلى أسرار تنسيق الجامبسوت للمحجبات

 

طلّة موحدة باللون الأبيض تمنحك مظهر مشعّ، حيوي وأنيق. إحملي حقيبة بلون زاهي كالفوشيا أو الأحمر، لتكسري حدّة اللون الأبيض!

 

يعدّ الأصفر من الألوان الأكثر رواجاً لهذا الصيف. فلا تفويتي فرصة تنسيقه مع أزياء باللون الأبيض لتكوني فاشينيستا يحسدها الجميع! 

 

العباية البيضاء هي من أكثر القطع اللافتة للأنظار، ومع بعض اللمسات الذهبية ستكونين جاهزة للسهرة!

 

الدنيم مع الأبيض مثالي لفصل الصيف، فهو مرح وخفيف وأنيق في الوقت عينه كما أنه يمنحك طلة مميزة عن الآخرين.

إلبسي توب مزينة بالكشاكش أو قميص بأزرار وصندل مزين بالشرائط.  

 

إطلالة رياضية عملية لإطلالاتك النهارية مع الحذاء الرياضي باللون الأبيض. نسقي معه قطعتين أو أكثر من نفس اللون وستكونين جاهزة للإنطلاق!

من الألوان التي تتماشى مع اللون الأبيض، اللون الأخضر الداكن المستوحة من الطبيعة. وتنسيق هذان اللونان يجعل إطلالتك أكثر رقياً. اعتمدي الجيليه الأخضر بدون أكمام مع أزياء باللون الأبيض، وحافظي على البساطة لباقي اللوك. ننصحك بالاستعانة بأكسسوارات بلون النيود بعيداً عن الألوان الأخرى التي تجعل إطلالتك مبتذلة. 

نصائح للمحجبات لارتداء الجينز بكل حشمة

المزيد
back to top button