إليكِ أسرار تنسيق الأزياء المقلّمة للمحجبات

لن تملّي هذا العام من لأنها ستتربع على عرش الموضة هذا الصيف، بأساليب عصرية طغت عليها المقلمات الأفقية العامودية الملونة. وقد رأينا هذه الصيحة تتجلّى في كل مكان، إن في الشارع أو على المنصات ربما لأنها كاللون الأسود من أساسيات الموضة، بحيث يمكن تنسيقها مع ايّ إطلالة ترغبين بها. فأنتِ لست مجبرة على الالتزام بأيّ قواعد هنا، بل على العكس كلّما مزجت العمودي مع الأفقي، كانت الإطلالة أفضل شرط عدم المبالغة في مزج الألوان. 

 

ويضفي اختيار المرأة المحجبة لتصاميم بارزة بالأقمشة الملونة، لمسة عصرية ومشرقة على إطلالتها أينما ذهبت. حافظي على لوك ملفت وأنيق بالأزياء المقلمة وواكبي صيحات الموضة بإطلالة إستثنائية.

إليكِ

 

للمحجبات: موضة الأزهار لربيع 2018 وأسرار تنسيقها!

 

اختاري القميص الطويل بقصة بأكمام منفوخة مع سروال بقصة مستقيمة، لإطلالة عصرية مواكبة للموضة.

 

إرتدي البلايزر المقلّم مع سروال جينز، ولا تترددي في اختيار أكسسورات بألوان حيوية لإطلالة صيفية مرحة. 

 

التوب المقلم ينبغي أن يكون من أسياسات خزانتك هذا الصيف. جربيه مع سراويل الجينز والسراويل الكلاسيكية وتنانير الماكسي للوك نهاري ملفت. 

 

  

السروال الواسع هو من القطع الرائجة لهذا الموسم. فلمَ لا تختاري النسخة الملقلّمة منه لتواكبي صيحات الموضة؟ نسقيه مع توب بألوان حيادية وسترة من الدنيم الملون أو الدنيم الأزرق، واستكملي إطلالتك بحذاء رياضي. إليك أبرز النصائح لتنسيق السروال الواسع

 

إذا أردت إطلالة رصينة وحتشمة ما عليك سوى اختيار الفستان الماكسي بقصة عند الخصر، واستكملي إطلالتك بأكسسوارات بلون النيود. 

 

العباءة التقليدية هي من أساسية خزانة المرأة المحجبة ولا غنى لكافة مناسبتها الرسمية والخاصة، النهارية والمسائية. ننصحك بارتداء العباية المقلّمة لتلفتي كل من حولك، ونسقي معها الأكسسورات المناسبة التي من المفضل أن تكون بألوان حيادية. 

 

 

 

لا غنى عن التنورة الماكسي لإطلالة المحجبة، لذا ننصحك باعتماد الأسلوب المقلم مع قميص أو توب باللون الأبيض. نسقي مع هذا اللوك حذاء وحقيبة باللون الأحمر، خصوصاً إذا كنت ترتدين المقلمات بالأبيض والأسود. 

 

لمظهر شبابي يليق بفتيات الجامعة، ننصحك بارتداء القميص المقلم المفتوح مت تي - شيرت بسيط وسروال جينز واسع مزين بالشرابات. 

 

لمحبات البذلات الكلاسيكية، نقترح عليك أن البذلة المزينة بالمقلمات لإطلالة مناسبة لمقابلات العمل. 

 

نسقي القميص المقلم مع التنانير الطويلة بقصة مستقيمة، فهذا الأسلوب سيمنحك إطلالة أنثوية أنيقة. 

 

يمكنك اختيار قطعة واحدة مزينة بالمقلمات كالحجاب مثلاً وتحافظي على البساطة لباقي اللوك. 

 

يناسب الكارديغان الطويل إطلالة المحجبات، كونه يخفي منحنيات الجسم لكنه يعدّ أيضاً من القطع الأنيقة التي يمكن تطويعها لأكثر من إطلالة. فلا تفوتي فرصة اعتماد الكارديغان المقلم لإطلالتك المقبلة. 

 

لا تكتف بمقلمات الأبيض والأسود، كوني ذكية في الموضة واعتمدي المقلمات الملونة لإطلالة صيفية مرحة. 

المزيد
back to top button