هذه هي الحقائب المناسبة لإطلالاتك بالعباءة

هذه هي الحقائب المناسبة لإطلالاتك بالعباءة

من منّا لا تودّ الحصول على طلة لافتة وأنيقة في شتى المناسبات التي تقصدها؟ قد تجدين العباية المثالية أو القفطان المذهل أو الجلابية كفيلة بأن تسرق الأنظار، ولكن العثور على حقيبة اليد المناسبة مع هذه الطلة وهيئة جسدك ومظهرك العام لا يقلّ أهمية من إيجاد الملابس المثالية لك. ففي النهاية، لا تعد الحقيبة فقط مجرّد لاحتواء متعلقاتك الشخصية اليومية، ولكنها بالفعل تسهم بقدر كبير في تشكيل إطلالتك وأسلوب حياتك.

 

حينما تنطلقين في رحلة البحث عن حقيبة يدك المتميزة التي ستلائم خروجاتك، يجب النظر في تلك النصائح الهامة التي يجب أن تضعيها في الحسبان بهدف اقتناء أفضل اليد لتلبية جميع متطلباتك:

 

أسرار تنسيق العباءة المفتوحة

 

بغضّ النظر عن المواسم المختلفة، لا بدّ لكل سيدة من اقتناء حقيبة يد أساسية سوداء أو بنّية اللون بغرض الاستخدام اليومي بحجم متوسط. فهذه الحقيبة ستتلاءم مع مختلف ستايلات العبايات وتصاميمها وسترافقك في كل مرة تقعين فيها في حيرة من أمرك. أمّا في حالة عدم اقتنائك لها، فسوف تجرّبين كل شيء آخر مع ملابسك وعباياتك لتجدي التصميم المناسب وقد يكون هذا الأمر ممتعاً ولكنه سيكلفك الكثير من الوقت الضائع ولن تكوني سعيدة إن كنت في عجلة من أمرك. لا تختاري ما هو أكثر جمالاً وجاذبية فقط، ولكن يجب أيضاً أن يكون اختيارك معبّراً عن نمط حياتك وطبيعة جسمك.
 

يُعد اختيار حقائب المناسبات الخاصة أمر مختلف تماماً، فالحقائب الأكثر تميّزاً وتنوّعاً هي الحقائب ذات المقابض العلوية الأنيقة حيث تعد هي النمط المفضّل والعملي للاستخدام أثناء النهار مع العباية اعتماداً على حجمها وشكلها ذي الطابع الكلاسيكي. تأتي معظم تلك الحقائب مع حزام كتف طويل، ما يسمح بمرونة كبيرة في استخدامها وتعليقها على الكتف وحول الجسم أو حملها بالمقبض المتميّز.
 

تعشق كل فتاة الاهتمام بأصغر تفاصيل ووظائف حقيبة اليد الخاصة بها، ولكن على الرغم من ذلك لا يحتاج الأمر دوماً إلى الاهتمام بالجانب العملي أثناء اختيار الحقائب، حيث يمكن إضافة عناصر بسيطة أو حروف متميزة إلى الحقائب مثل الزينة المعدنية، أو العناصر التي تضيف بعداً حيوياً مثل تلك ذات أشكال الحيوانات أو النقوش المختلفة. هل تريدين جعلها أكثر جاذبية؟ اخلقي لنفسك نمطاً وأسلوباً خاصّاً لتتميزي بطابع ساحر لا مثيل له بين الأخريات. اختاري هذه الحقائب المرحة لتعكس شخصيتك.
 

ابهري الجميع بإطلالة أنيقة ومظهر رائع باختيارك كلاتش بالألوان البراقة والمرصّعة، وخاصة في المناسبات الرسمية والسهرات الليلية. تتميز تلك الحقائب بأنها فاخرة جداً، إذ تستطيع حمل أغراضِك الأساسية فقط مع الحفاظ على مظهرك الجذاب والمرح لتمضية أسعد الأوقات.
 

هناك عنصر مهم للغاية خلال عملية انتقاء حقيبة اليد، وهو اختيار الحجم المناسب استناداً إلى ما يصلح ويتماشى مع شكل جسمك. إن كنتِ طويلة القامة، حاولي الابتعاد عن تصاميم الحقائب الصغيرة، حيث سوف تجعلك تبدين أكثر طولاً. وإن كنتِ قصيرة أو حجم جسمك صغيراً، يجب الابتعاد عن الحقائب الضخمة والكبيرة.


اختيارك لحقيبة اليد الصحيحة له أبلغ الأثر في تشكيل نمط حياتك وإطلالتك وترسيخ صورتك الأنيقة في أذهان كل من ينظرون إليكِ وجعلك تبدين أكثر جمالاً وإبهاراً أمام نفسك طوال اليوم.

قد يهمّكِ أيضاً