موديلات فساتين محبوكة أقوى صيحة للخريف

موديلات فساتين محبوكة أقوى صيحة للخريف

هل تحتارين ماذا ترتدين في فصل الخريف حيث يصبح الطقس أكثر برودة؟ سيصبح الفستان المحبوك Knit Dress بطل خزانة ملابسك هذا الموسم. سنسعى جاهدين للحصول على فستان صوفي دافئ ومريح بدون حزام، إذ أنه من التصاميم المثالية لراحة مثالية ومظهر أنيق في دقائق.

 

يسهل ارتداء التي تناسب كافة أشكال الجسم النحيفة منها والمكتنزة، كما تضفي لمسة أنثوية على إطلالة كل سيدة. قطعة أنيقة وعملية ومتعددة الاستخدامات، مما سيسمح لك بارتدائها للعمل أو خلال نزهاتك اليومية أو أثناء خروجاتك برفقة الأصدقاء.

 

ارتدي فستانك الصوفي المحبوك مع جزمة عالية أو حذاء clog مسطح أو حتى مع حذاء رياضي، وأضيفي تحته ليغينغ ضيق عند حلول فصل الشتاء. إنه عملي ومريح تماماً مثل ارتداء البطانية. ولنكن صريحين، الراحة هي المفتاح لمعظم ملابسنا هذا الموسم!

 

لقد قمنا بجولة على منصات عرض خريف وشتاء 2021، بحثًا عن أروع الفساتين المحبوكة وأكثرها راحة.

 

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم خاص، فاختاري هذا الفستان من علامة كلوي Chloé الذي تتماشى مع صيحات الموضة الحالية مثل الخطوط الأفقية، التي تضيف لمسة ملفتة لهذا التصميم، بينما تعزز الأكسسوارات بنفس الأسلوب صيحة المونوكروم التي لا غنى عنها هذا الموسم.

 

إذا كنتِ تفضلين الفساتين المحبوكة الواسعة، هذا هو الفستان المناسب لكِ من تصميم غابرييلا هيرست Gabriela Hearst، فقصّته الفضفاضة بأسلوب العباية المنسوجة، تمنحك الكثير من الراحة. كذلك، ألوان قوس القزح التي تميّز هذا التصميم، بالإضافة إلى الأكسسوارات الملونة التي تمّ تنسيقها معه، تضفي الكثير من الحيوية والمرح على أزياء الشتاء. 

 

يتميز هذا الفستان المحبوك من Ports 1961 الذي يصل طوله إلى مستوى الركبة بياقة عالية وقصة مستقيمة، وهما ميزتان تجعله كلاسيكي وواحداً من أكثر الفساتين أناقة وعملية على الإطلاق. إن لونه القرميدي الشتوي الجذاب والحزام المعدني الذهبي الذي يزين خصره، بالإضافة إلى الجزمة الجلدية العالية الساق التي تمّ تنسيقها مع الفستان، مزيج مثالي لمظهر أنيق ومريح وملفت للأنظار. 

 

على الرغم من أن الفساتين المحبوكة ذات الألوان البسيطة والمحايدة تعدّ من الخيارات الآمنة، إلا أن بعض التصاميم الجريئة يمكن أن تضيء إطلالتك وترتقي بها إلى مستويات جديدة من الأناقة. ألقي نظرة على هذا الفستان المحبوك من علامة أولا جونسون Ulla Johnson باللون الأبيض مع الأكمام المنفوخة والياقة العالية والأقمشة المدموجة بأسلوب عصري، حيث اجتمع الصوف المحبوك النافر مع القماش الحريري الذي يتدلّى من أسفل التصميم.

 

تعمل الشرابات المتدلية على هذه القطعة الموقعة من سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo بشكل رائع، لإضافة بعض الحركة ​​إلى الفستان المحبوك المتوسط الطول باللونين الأبيض والأسود، حيث تعتبر عنصر متباين ينتج عنه إطلالة مريحة وعصرية وخارجة عن المألوف.

 

  

الملمس الخاص بهذا الفستان المحبوك من Robens Saloner، يجعله خياراً جذاباً للمواسم القادمة، اختاري هذا التصميم من صوف الموهير بنقشة الـTie-Dye الأبرز لهذا الموسم، مع ياقة عالية وأكمام طويلة جداً وشقّين على الجانبين، ما يجعله قطعة مناسبة في المنزل أو في المكتب.

قد يهمّكِ أيضاً