ماذا ارتدت النجمات في حفل الموريكس دور 2023؟

استقبل كازينو لبنان مساء أمس الأحد حفل الموريكس دور للعام 2023 والذي يكرّم نجوم لبنان والعالم العربي على إنجازاتهم الفنيّة. وشهدت السجادة الحمراء إطلالات متنوّعة للنجمات والوجوه الإعلامية والشخصيات الفنية والاجتماعية، تميّزت بأناقتها وجرأتها.
في ما يأتي أبرز الإطلالات التي لفتتنا من حفل الموريكس دور هذا العام.

 

ماغي بو غصن

اختارت الممثلة ماغي بو غصن إطلالة مونوكروم عبارة عن فستان باللونين الأبيض والأسود مزيّن بذيل طويل. الفستان من توقيع المصمّم اللبناني رامي قاضي، اختارت له مجوهرات من علامة Ace Fine Jewlery. الإطلالة التي أشرف عليها خبير المظهر إبراهيم فخر الدين، تميّزت بلمستها الكلاسيكية والجريئة.

 

ورد الخال

بدورها تألقت الممثلة ورد الخال بفستان باللون الأبيض تميّز بقصّة الكتف الواحدة وبشق طويل عند الساق حمل توقيع المصمّم أنطوان قارح، زيّنته بمجموعة مجوهرات مصنوعة من الذهب الأبيض والماس من علامة يبريم Yeprem.

 

رحمة رياض

بإطلالة منعشة حضرت النجمة رحمة رياض حفل موريكس دور 2023 إذ تألقت بفستان أصفر مرصّع بأحجار الكريستال من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، اختارت له مجوهرات من الذهب الأبيض والماس من مجموعة Serpenti من بولغري Bulgari.

 

ميريام فارس

تألقت ميريام فارس بفستان باللون النيود من تصميم نيكولا جبران، تميّز بقصّته الأميرية وبقماشه المرصّع بالأحجار والكريستالات. وأضافت ميريام إلى إطلالة لمسة ترف من خلال المجوهرات التي حملت توقيع أنطوان وليد سلمون.

 

نوال الزغبي

أما نوال الزغبي التي لفتت الأنظار إليها في حفل الموريكس دور أمس، فاختارت فستاناً بقصة الأكتاف المكشوف باللون الأسود من علامة لابورجوازي Laboujoisie، زيّنته بمجموعة مجوهرات من دار نصولي.

 

هيلدا خليفة

بعد غياب عن الشاشة أطلت الإعلامية هيلدا خليفة لتقدّم حفل الموريكس دور هذا العام بإطلالة مشرقة وجريئة. اختارت هيلدا فستاناً بقصّة Cut-Out من توقيع المصمّم نيكولا جبران، زيّنته بمجموعة مجوهرات من علامة Al Khoury Diamonds، وانتعلت حذاء باللون الذهبي من جيوزيبي زانوتي Giuseppe Zanotti.

المزيد
back to top button