للمحجبات: 8 إطلالات رمضانية كاجوال

للمحجبات: 8 إطلالات رمضانية كاجوال

اقترب الموسم الأهم لهذا العام، شهر رمضان المبارك، وفضلاً عن كونه شهرًا للصيام وفترة رائعة للتأمل الروحي والتقوى ورد الجميل للمجتمع، فقد حان الوقت لقضائه مع العائلة والأصدقاء. لذلك مع دعوات الإفطار والسحور، حان الوقت للتأكد من أن الأزياء عصرية متوفرة في خزانة المرأة المحجبة، يمكنها من خلالها مواكبة جدولها المزدحم.

 

وفيما تعتبر العباءات والقفاطين والفساتين الفخمة، من أبرز التصاميم المعتمدة في الشهر الفضيل، غير أن الكثير من السيدات وفتيات الجامعات، يعشقن الستايل الكاجوال، الذي يضفي الكثير من العملية والراحة، بعيداً عن الإطلالات المنمّقة وأحذية الكعب العالي، التي تؤلم أقدامهنّ. 

 

لكن من قال أن اللوك الكاجوال لا يمكن أن يتحوّل إلى أنيق وملفت في رمضان؟ الخبر السار هو أنه من السهل جدًا أن تبدو إطلالتك الكاجوال أنيقة وعصرية للغاية بطريقة محتشمة، رصينة ومتواضعة، خاصة في الشهر الفضيل.

للسيدة المحجبة، نأتيكِ اليوم بـ8 كاجوال:

 

الأقمشة الصيفية اللطيفة والألوان الموسمية، مثالية للتغلب على الحرارة مع الحفاظ على الراحة وتبدو منتعشة وأنيقة بلا مجهود. إرتدي فساتين الماكسي المطبعة لخروجاتك الرمضانية النهارية مع الأهل أو الأصدقاء، ونسقي معها الأحذية المسطحة وحقائب القش الأكثر رواجاً لهذا الصيف. 

 

للوك عملي، كاجوال مريح في مناسباتك الرمضانية اليومية، إرتدي سترة التشاكيت Schaket الرائجة لهذا الموسم، ونسّقي تحتها تي-شيرت أو توب بسيط مع جينز بخصرٍ عالٍ مقلوب عند الكاحل، واستكملي اللوك بحقيبة كتف صغيرة وحذاء رياضي باللون الأبيض.

 

يعتبر سروال التراوزر الواسع من أكثر القطع حشمةً وأناقة كما يمكن تطويعه لأكثر من إطلالة كاجوال، كهذه الطلّة المونوكرومية الملفتة بسروال تراوزر مع توب وعباءة مفتوحة. لا تترددي في انتعال الصنادل المفتوحة مع هذا الستايل. 

 

لمحبات الأسلوب الشبابي العصري في رمضان، يمكنكنّ اللجوء إلى سروايل الجينز بقصة واسعة مع تي-شيرت أبيض مطبوع وسترة خفيفة. كمّلي طلّتك بحقيبة صغيرة وحذاء أوكسفورد مروّس من الأمام بكعبٍ منخفض.  

 

لن تكتمل إطلالتك الرمضانية، من دون العباءة التقليدية التي تعبر عن شخصية المرأة العربية واتباعها للتقاليد والعادات الشرقية. نسّقي مع عباءتك حذاء رياضي، للوك كاجوال مريح. 

 

إذا كنت من مناصرات الستايل الرياضي العصري، ننصحك باعتماد السويتر الطويل مع سروال رياضي وحذاء بنفس الأسلوب، للحفاظ على راحتك، أثناء تنقلاتك اليومية ورحلات التسوق الطويلة في رمضان. 

 

لإضفاء مزيد من التألق والسحر إلى مظهرك في شهر رمضان المبارك، إرتدي فساتينك الميدي المتوسطة الطول فوق جينز أو ليغينغ بقصة ضيقة، فتواكبين من خلال هذا اللوك أبرز صيحات الموضة العصرية، وتحافظين في الوقت عينه على الحشمة والرصانة. كمّلي اللوك بحذاء ميول، حقيبة جلدية، ونظارات شمسية عصرية. 

 

اختاري الكشاكش موضة هذا الموسم في إطلالاتك الرمضانية الكاجوال، والبسي توب طويل بقصة واسعة مزين بكشكش على الأكمام أو على الحواف، ونسقي معه جينز أبيض سكيني. لا تترددي في إضفاء لمسة عصرية على طلّتك، بحمل حقيبة من الكروشيه التي تعدّ من أبرز أكسسوارات الموسم، وانتعال خف بكعبٍ مسطح مزين بالريش أو بالأحجار الملونة، 

قد يهمّكِ أيضاً