للمحجبات: طرق ارتداء الكروب توب بكل حشمة

للمحجبات: طرق ارتداء الكروب توب بكل حشمة

إنه القميص القصير أو ما يسمّى بالـ Crop Top، القطعة الصيفية التي لا تزال مستمرة لهذا الموسم، وتعود إلى التسعينيات حيث كانت المفضّلة لدى المراهقات الشابات، وتتميز بقصتها الكاشفة عن جزء من البطن والتي تعتبر من القطع غير المحببة لدى المحجبات كونها لا تتوافق مع التقاليد والعادات الشرقية التي تفرض على المرأة المحجبة الحشمة والرصانة.

لكن هذا لن يمنع السيدة المحجبة من ارتداء الكروب توب، إذ أن كلمة السرّ هنا لتتفادي الأسلوب الجريء وتحصلي في الوقت نفسه على إطلالة عصرية وجذابة، هي الاحتشام. إليكِ الطرق المثلى لارتداء .

 

ليكن قميصك القصير بسيطاً. ابتعدي عن التطريزات، المطبوعات، والزخرفات القوية.

 


ارتدي القميص القصير مع تنورة طويلة ذات خصر عالٍ. تشاهدين كيف انتشر ارتداء السراويل المرتفعة الخصر مع القميص القصير، يمكنك الحصول على إطلالة مماثلة بارتداء التنورة الطويلة المرتفعة الخصر وعزّزي أسلوبك بقصة كروب توب غير متساوية الأطراف.

 


ليس عليك اعتماد أقمشة محدّدة للكروب توب للتفادي إبراز منطقة البطن، في حين يمكنك اللجوء إلى أقمشة عصرية كأقمشة الدانتيل أو التول المبطن، لتواكب أبرز صيحات الموضة وتحافظي في الوقت نفسه على حشمتك. 

 

فكّري بارتداء الكروب توب فوق قميص أبيض يخفي منطقة البطن بالكامل، وضعي القميص فوق السروال وليس تحته. وننصحك هنا باختيار كروب توب قصير جداً حتى يظهر من تحته شكل القميص. 

 


إنتقي قميص قصير كروب توب مع سروال تراوزر بخصرٍ عالٍ يحافظ على منطقة البطن مستورة.  

 

إطلالة رياضية مريحة بالـHoodie القصير مع قطعة تحتية تلامس جسمك بلون حيادي كالنيود أو الأبيض أو الأسود أو الرمادي، وتحرّكي بكل حريّة دون أن تقلقي من إبراز بطنك. 

 

نسّقي القميص القصير مع الفساتين الطويلة واحصلي على إطلالة أنيقة. لا يهم إذا كان الفستان مع أو بدون أكمام، يمكنك ارتداء القميص القصير بأكمام وكأنه جزء مكمّل للفستان. أما الألوان فيجب أن تكون متناغمة، فإذا كان الفستان مزخرفاً انتقي القميص القصير بألوان أحادية، والعكس صحيح.

 


إذا كنت من صاحبات القوام الممتلىء، اختاري كروب توب بدون أكمام مع قميص تحتي وتنورة طويلة واسعة لإخفاء منطقتي البطن والأرداف.

 

قد يهمّكِ أيضاً