كيف تعتمدين الإطلالة المونوكروم بالأبيض هذا الشتاء؟

رأينا اللون الأبيض في مجموعات كثيرة من عروض خريف وشتاء 2023-2024. وعلى الرغم من أن هذا اللون يتماشى أكثر مع أجواء الصيف المنعشة، فقد كان أحد أبرز الألوان التي اعتمدها المصمّمون لتقديم أزياء شتوية لهذا الموسم، إذ زيّن العديد من الإطلالات ذات الأنماط المختلفة.
إليكِ 4 إطلالات مونوكروم باللون الأبيض يمكنك اعتمادها هذا الشتاء.

 

الطقم من Elie Saab

قدّم المصمّم إيلي صعب Elie Saab تصميم الـ Co Ord أو الطقم المتناسق، فصمّم سروالاً بقصّة واسعة مزيّناً عند أطرافه بخط من الدانتيل، وأرفقه بتوب ذي أكمام طويلة مزيّنة من الأمام بقطع من الدانتيل على شكل أوراق الشجر.
يمكنك اعتماد هذه الإطلالة في مناسباتك الرسمية، إلى غداء عمل أو عشاء مع الأصدقاء، أو حتى لحضور حفلة ما شرط أن تزيّنيه ببعض الإكسسوارات الفاخرة.

 

المعطف من Dolce&Gabbana

أرادت علامة دولتشي أن غابانا Dolce&Gabbana أن تواكب صيحات الألوان لهذا الموسم دون أن تتجاهل الحاجة إلى إطلالات دافئة، فقدّمت معطفاً باللون الأبيض ذات طول ميدي وزيّنته بقفازات وإكسسوارات باللون الأسود لتخلق تبايناً جذاباً في الإطلالة.
يمكنك أن تعتمدي الإطلالة نفسها وأن ترتدي المعطف منفرداً، كما يمكنك أن تنسّقيه مع فستانك الأسود القصير للسهرات والمناسبات الرسمية.

 

الفستان من Chanel

الفستان الذي قدّمته دار شانيل Chanel ضمن مجموعتها الخاصة لموسم خريف وشتاء 2023-2024 تميّز بتصميمه الأنثوي الناعم. يأتي الفستان بطول ماكسي مصنوعاً من الصوف المحبوك بطريقة الكروشيه ومزيّناً بحزام من اللؤلؤ الأبيض. هو من التصاميم التي يمكنك أن تتألقي بها في مختلف الأوقات: في النهار، نسّقيه مع سترة جينز لإطلالة كاجوال. أو في المساء مع بعض الإكسسوارات الفاخرة.

 

البدلة من Louis Vuitton

بأسلوب جريء وغير تقليدي قدّمت دار لويس فويتون Louis Vuitton بدلة باللون الأبيض مؤلفة من سروال بقصّة فضفاضة مزيّن عند الركبتين بقطعة قماش باللون الأسود، وسترة بليزر بتصميم عصري يزيّنها حزام رفيع عند ياقتها.
يمكنك تنسيق هذه البدلة في إطلالة سبور شيك من خلال اعتماد أحذية بكعب عالي وحقائب ذات تصاميم رسمية، كما بإمكانك أن تحافظي على لمستها الشبابية من خلال انتعال أحذية رياضية أو مسطّحة وتنسيق حقائب كروسبودي عصرية.

المزيد
back to top button