كيف ترتدين اللون البنفسجي لصيف 2020؟

كيف ترتدين اللون البنفسجي لصيف 2020؟

ما رأيكِ باللون البنفسجي، إنه لونٌ مميّز ومختلف أليس كذلك؟ بفضل مصممي الأزياء وصانعي الموضة، يستمر اللون البنفسجي، في السيطرة على صيحات ألوان ربيع وصيف 2020، وقد رأيناه بوفرة على منصات العرض العالمية، بدرجة داكنة أطلق عليها تسمية Grape Compote، وأخرى فاتحة بلون اللافندر أطلق عليها تسمية Lovely Lavender.

 

يرمز اللون البنفسجي إلى التميّز، والإبداع وقوة البصيرة، ويعد لوناً ملكياً بامتياز إذ يجمع في رمزيته بين الحكمة والقوة والتواضع. نقدم لك اليوم ، لتضفي على إطلالتك الصيفية لمسة من الأناقة والرقيّ.

 

من الطرق الآمنة والسهلة لتنسيق اللون البنفسجي، جربي الجينز الأزرق. حاولي توأمته مع بليزر كلاسيكي وتي-شيرت بسيط، وكمّلي إطلالتك بحقيبة يد جلدية وصندل بكعبٍ عريض، لتبهري الجميع بأناقتك.

 

ما رأيكِ أن تعتمدي طريقة غير تقليدية لارتداء للون البنفسجي، وتنسقي قطع مزينة بنقشة الأزهار مع أكسسوارات بألوان متناقضة، كأن تختاري حقيبة باللون الأزرق الأكوا وحذاء بكعبٍ عالٍ باللون الفضي.

 

نسقي لون اللافندر مع قطع أخرى بألوان الباستيل كالأخضر النعناعي، والأزرق السماوي، والأصفر الزاهي، لإطلالة مفعمة بالحيوية.

 

هل سئمت من ارتداء السراويل طوال موسم الشتاء؟ حان الوقت لترتدي فستانك الصيفي شرط أن يكون باللون البنفسجي. اختاري فستان من قماش الساتان، إذ تعدّ هذه الخامة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، ونسقي معه حقيبة كلاتش وحذاء رياضي لتشعري بمزيد من الراحة خلال تنقلاتك اليومية.

 

لا تترددي في تنسيق اللون البنفسجي مع اللون الفوشيا، إذ يعدّ من التنسيقات غير المألوفة التي ستجعلك محط أنظار كل المحيطين بك.

 

إذا كنت صاحبة ذوق كلاسيكي، يمكنك اللجوء إلى بدلة نسائية بقصة عصرية باللون البنفسجي. وستبدو طلّتك رائعة عند مطابقتها مع ألوان حيادية كالأبيض والأسود والرمادي والنيود.

قد يهمّكِ أيضاً