مهما كان أسلوبك بوهيمي أو مينيمالي أو عصري أو مفعم بالفخامة، هناك العديد من تصاميم التي رصدناها من منصات العرض ضمن أسبوع العرائس لعام 2019 والتي تلائم السيدة الإماراتية نظراً لقصاتها الجذابة والرصينة في الوقت ذاته، التي تضمن لها مظهر ملفت وساحر.

 

من تصاميم ، اخترنا لك أجمل فساتين الزفاف بالأكمام الطويلة وأخرى المكشوفة بأكمام منسدلة، كذلك فساتين زفاف بقصة منفوشة تمنح العروس الإماراتية إطلالة أميرية في اليوم المنشود.

تمزج مجموعة الفساتين التي سنعرضها عليك في هذا الألبوم المنوّع بين البساطة والعصرية والفخامة، حيث اعتمدت العديد من التصاميم على تطريزات كريستالية براقة كما لدى ريم عكرا Reem Acra ورامي قاضي Rami Kadi، فيما البعض الآخر جاء مفعم بالأنوثة مصمم بأقمشة الدانتيل الناعمة كما لدى إيلي صعب.

 

كذلك ستشاهدين الفساتين العصرية الغنية بالتطريزات النافرة التي حملت توقيع ك لمن زهير مراد Zuhair Murad، ومونيك لويلييه Monique L’huillier وأوسكار دي لارينتا Oscar de La Renta ونعيم خان Naeem Khan وطوني ورد Tony Ward، وتلك العصرية المثنية الموقعة من إيلي صعب أو المزينة بكشاكش كما لدى فيكتور أند رولف Viktor & Rolph أو المزينة بالريش كما لدى رامي قاضي Rami Kadi.

 

ستجد العروس الإماراتية في هذا الألبوم مبتغاها من أحدث ما ابتكرته أيدي المصممين اللبنانيين والأجانب لموسم خريف 2019 ، ما يحقق لها إطلالة راقية وأنيقة ستُحسد عليها. قومي بجولة بين هذه الفساتين وانتقي الأجمل!

المزيد
back to top button