أكسسوارات شعر صيف 2024 التي قدّمتها دور الأزياء

كانت اكسسوارات شعر صيف 2024 من أكثر العناصر جذبًا في عروض الأزياء التي قدّمها المصمّمون لهذا الموسم، إذ أضفت على إطلالات العارضات لمسات حيويّة ومميّزة. وتؤدّي هذه القطع دورًا استثنائيًّا بتجميل إطلالاتك، كونها تكسر الملل والنمطيّة فيها، وتضاعف أنوثتك بطريقة لافتة. لقد حان الوقت لتحضّري خزانتك لفصل الصيف، لتكوني بالتالي جاهزة للفت الأنظار بتسريحات شعرك ستبدو رائعة، مهما كانت ناعمة، بفضل هذه . فكيف قدّمها مصمّمو الأزياء؟

 

باندانا الساتان من اجمل اكسسوارات شعر صيف 2024

يعدّ الباندانا من أكثر رواجًا لهذا الموسم، وخصوصًا ذاك المصنوع من خامة الساتان التي تعكس الأنوثة، إذ رافق عارضات الأزياء في عروض مختلفة، مضفيًا عليهنّ لمسات لافتة. لقد أعجبتنا هذه القطعة بتصميمها الناعم العاديّ لمن تفضّل الإطلالات البسيطة، وكذلك بالتي تزيّنت بعناصر مثل الورود الكبيرة والأحجار، لصاحبة الستايل الجريء. يشكّل هذا الأكسسوار إضافة رائعة إلى تسريحة شعرك، إذ يجعلها أكثر جمالًا سواء قرّرت أن ترفعيه أو أن تبقيه مفرودًا.

من اليمين إلى اليسار: ديور، شانيل

 

أكسسوارات بشكل عقدة الفراشة

ترتبط عقدة الفراشة بالأنوثة، ولذا نرى هذه الصفة حاضرة في كلّ قطعة مزيّنة بها، وهذا ما سيميّزك في حال اخترت أكسسوارًا لشعرك من وحي هذا الشكل المميّز. لقد لفتتنا في عروض الأزياء بتصاميم متنوّعة، منها الصغيرة الراقية، ومنها المصنوعة من شرائط كبيرة بخامات تنوّعت بين المخمل والساتان والكريب وغيرها. أضيفيها إلى خزانتك بأجمل الألوان التي تعجبك، لتنسّقيها هذا الموسم مع إطلالاتك، فهي ستضفي عليك لمسات حيويّة ممزوجة بالرقيّ.

من اليمين إلى اليسار: فيرساتشي، جامباتيستا فالي

 

اكسسوارات الشعر المعدنية

اختار بعد المصمّمون أنواعًا مختلفة من المعادن لتصميم أكسسوارات مميّزة للشعر، إنّما جعلوها بأشكال ناعمة وغير جريئة جدًّا، وتنوّعت بين التي في إمكانك تنسيقها مع مختلف الإطلالات، وبين المخصّصة لتمنحك التألّق في المناسبات فقط. ولتبرزي جمالها، احرصي على اعتمادها مع تسريحات شعر بسيطة، مثل الخصلات المالسة المفرودة، أو ذيل الحصان، أو الشعر المُرجَع إلى الوراء.

من اليمين إلى اليسار: إردم- جيفنشي

 

الصور من Launchmetrics/Spotlight©
المزيد
back to top button