فتحة الساق صيحة رائجة للربيع، كيف تنسّقيها؟

فتحة الساق صيحة رائجة للربيع، كيف تنسّقيها؟

الشقّ الجانبي أو المثيرة صيحة ليست بجديدة بدأتها نجمات هوليوود منذ عدة أعوام، لتصبح أشهر صيحة على السجادة الحمراء في حفلات الأوسكار. هذا العام قررت الكثيرات من عاشقات الموضة التألق بتصاميم تظهر الساق بشكل مثير، وذلك أثناء تواجدهنّ في شوارع الموضة العالمية في العواصم الأربع، لموسم ربيع وصيف 2021. إليكِ طرق تنسيق فتحة الساق هذا الربيع على غرار الفاشينيستا: 

 

تحوّل فتحة الساق الفستان مهما كان بسيطاً، إلى قطعة مثيرة وجاذبة للأنظار. إعتمدي فستان ميدي من الحرير أو الساتان بأكمام منفوخة موضة هذا الموسم مع قصة على الخصر لإبراز نحافته، وبالطبع مع فتحة الساق لإطلالة مفعمة بالإثارة والجرأة. 

 

إذ كنت ترغبين بقصة مغرية وجذابة لتنورتك المتوسطة الطول، لا داعي لأن تفكري مرتين لاعتماد الشق الجانبي أو فتحة الساق، التي تضفي جاذبية لا تضاهى وتزيد من طول الساقين وتبرز جمالهما. إعتمدي تنورة ميدي مزينة بالكشاكش لطلّة مفعمة بالأنوثة ونسقي معها توب أو قميص من اختيارك، ولا تهملي انتعال الكعب العالي مع هذا النوع من التنانير. 

 

إذا كنتِ من محبي العباية وتبحثين عن موديلات عصرية ومميزة، هناك طريقة عصرية ومحتشمة لاعتماد صيحة فتحة الساق تحافظ من خلالها على التراث والتقليد الشرقي، بارتداء الفستان مع عباية طويلة ذات فتحة عند الساق تظهر الفستان أسفله.

 

لإطلالة غير تقليدية، عصرية وملفتة للأنظار، يمكنك اللجوء إلى السراويل مع شقّ أمامي في منطقة الركبتين، ما يسمح لك بالتنقل بكل راحة. إعتمدي السروال الجلدي للوك مواكب لموضة هذا الموسم، ونسقي معه سويتر أو Hoodie.

قد يهمّكِ أيضاً