طرق عصرية لارتداء الجينز الأسود للصيف

طرق عصرية لارتداء الجينز الأسود للصيف

من القطع الكلاسيكية التي تحويها خزانة كل سيدة وتعد من الصيحات الخالدة التي لا تغيب عن ساحة الموضة مهما مرّ عليها الزمن، الجينز الأسود. فإذا كنت من محبات الطلّة الكاجوال أو الرسمية، سنعرض عليك ، باعتماد تنسيقات صيفية عصرية تناسب شخصيتك وأسلوبك.

حرارة الصيف في أوجها، لكنك من السيدات اللواتي يفضّلن ارتداء الجينز الأسود؟ أقرنيه بقميص من الكتان وطلّتك جاهزة لأيّ مناسبة.

 

لا شيء يضاهي التي-شيرت الأبيض المنسق مع جينز أسود، فهي من الإطلالات التي يمكن أن تضفي إليها لمسة خاصة كفيلة بتحويلها إلى لوك عصري، كاعتماد توب مطبع أو أكسسوار ملفت.

 

لإطلالة مبتكرة وغير تقليدية، فضّلي التوبات بأسلوب البيبلوم مع جينز سكيني باللون الأسود، وستفاجئك النتيجة. اختاريها بقصة الكتف الواحد لتضيفي لمسة عصرية على اللوك.

 

إطلالة العطلة الصيفية لن تخلو من الجينز الأسود، الذي يعتبر من القطع العملية خلال رحلات السفر. إرتديه مع توب مطبع وحقيبة كروس واستكملي اللوك بقبعة تقيك أشعة الشمس الحارة.

 

لتظهري بأكبر قدر من الأناقة، إختاري قصة الـFlare الواسعة للجينز الأسود، ونسقي معه توب من الساتان الأكثر رواجاً لهذا الموسم. ضعي على أكتافك سترة جينز باللون الأزرق الفاتح واختاري أكسسوارات بلون النيود.

 

أسلوب كلاسيكي مع القميص الأبيض والجينز الأسود. نسقي مع إطلالتك المونوكرومية، أكسسوارات باللون الأسود، فهي تعدّ من الخيارات الآمنة.

 

لن تتخيلي كم تبدو التوب بنقشة النمر رائعة مع الجينز الأسود، فهي تضفي لمسة عصرية وجذابة على إطلالتك. أقرني هذا اللوك مع حذاء كلاسيكي بكعبٍ عالٍ.

 

توب بياقة على شكل V هي الخيار الأمثل مع الجينز الأسود بخصرٍ عالٍ، حيث ستشعرين أنك ملكة أينما توجهت حتى لو كانت المناسبة كاجوال. اختاري ألوان مختلفة للتوب، وتمتعي بهذا اللوك الأنيق.

 

تعتبر التوبات بأقمشة شفافة، الصيحة الأكثر شعبية لصيف 2019. إرتدي تحتها توب بحمالات رفيعة وجينز أسود بقصة مستقيمة، وستكونين جاهزة للسهرة!

 

إمزجي الخامات والألوان والأساليب واعتمدي الجينز الأسود الممزق مع توب حريري ناعم وسترة من الجلد السويدي، لإطلالة كاجوال أنيقة للغاية.

 

إطلالة كلاسيكية عملية ومريحة مع الجينز الأسود الممزق، تي-شيرت أبيض طويل وقميص جينز باللون الأزرق.

 

طرق جديدة لارتداء الأبيض هذا الصيف

 

قد يهمّكِ أيضاً