طرق جديدة لتنسيق اللون الوري في شهر أكتوبر

طرق جديدة لتنسيق اللون الوري في شهر أكتوبر

إن اللون الوردي يُشعر القلب بسلام داخلي، وله، كما نعلم، حصة الأسد في شهر أكتوبر، شهر التوعية من سرطان الثدي. إختاري أزياءك باللون الوردي، بالاضافة إلى العديد من الاكسسوارات التي يمكن أن ترتدِيها بأشكال متنوعة وستايلات مختلفة حسب ذوقكِ كرمزٍ لحب الحياة والأمل. يزيد هذا اللون من جاذبيتكِ وأنوثتكِ بطريقة بسيطة حيث نقدم لك 5 طرق تساعد في بكل أناقة. 

 

إعتمدي إطلالةٍ مونوكرومية باللون الوردي، فذلك سيمنحكِ مظهراً عصريّاً وأنيقاً، ولكن من الأفضل أن تنوعي في تدرجاته أو يمكنكِ تنسيق قطعة أكسسوار كالحيبة أو الحذاء بلون مغاير حتى تكسري من روتين اللون الوردي.

 

إلجأي إلى صيحة الألوان المتناقضة الرائجة لهذا الموسم، كأن تنسقي اللون الفوشيا مع الأحمر مثلاً وتطلّي بلوك جريء وغير تقليدي في هذا الشهر التوعوي. 

 

يمكن أن تحضري كل مناسباتك الرسمية في شهر أكتوبر بالبدلة الكلاسيكية التي ستختارينها بالطبع باللون الوردي. إرتدي أسفلها تي-شيرت يحمل شعارات داعمة للمرأة، لتنخرطي أكثر في حملة التوعية ضد سرطان الثدي. 

 

عيشي أجواء السهرة في شهر أكتوبر بأكسسوار باللون الوردي كالحقيبة أو الحذاء، وقومي بتنسيقها مع ملابسك الميتاليكية البراقة بألوان الفضي والذهبي، فهي تتناسب إلى حدّ بعيد مع أكسسواراتك الوردية وتمنحها بعداً آخر. 

 

إختاري قطعة جلدية باللون الوردي، فالجلد هو من الخامات الأكثر شعبية هذا الموسم وقد رأيناه بوفرة إن في موضة الشارع أو على منصات العرض العالمية. يمكنك تسنيق سروال جلدي مع بليزر باللون البنفسجي أو بلون حيادي كالأسود أو الأبيض أو البيج، وأنتِ جاهزة للإنطلاق!

 

إطلالة حيوية تحصلين عليها في شهر أكتوبر، بتنسيق الزهري مع الألوان الباستيلية كالأخضر النعناعي والأزرق السماوي والأصفر الهادىء.  

 

إدعمي مريضات سرطان الثدي، بفستان باللون الوردي واختاريه بخامة الحرير أو الساتان لطلّة جذابة ومفعمة بالأنوثة. يمكنك أيضاً أن تضيفي إليه إحدى صيحات هذا الموسم، كموضة الـWrap أو الأمام المنفوخة أو المحدّدة. 

 

تفاصيل صغيرة باللون الوردي يمكن أن تنقل اللوك إلى مستوى آخر من الأناقة. أظهري جانبك الأنثوي بتوب بموضة الأومبري أو بنقشة الورود باللون الزهري، مع سروال كلاسيكي أو جينز بحسب المناسبة. 

 

تنسيق اللونين الوردي والبنفسجي، يعدّ من ابرز توجّهات الموضة للموسم الشتوي. فلا تترددي في اعتماده لدعم حملة التوعية ضد سرطان الثدي! 

قد يهمّكِ أيضاً