صيحات فساتين السهرة لموسم الأعياد

صيحات فساتين السهرة لموسم الأعياد

ونحن على أبواب الموسم الإحتفالي، كوني الأكثر أناقة مع فساتين السهرة الطويلة. في حال كنت تودين الإحتفال خارج المنزل مع الأصدقاء والعائلة، لدينا الفستان المثالي لك أيّاً كانت خطتك.

 

ظهرت العديد من صيحات فساتين السهرة على منصات عرض موسم خريف وشتاء 2019-2020. فظهرت بألوان وقصات لافتة كقصة الكتف الواحد، والأكمام المنتفخة والريش والكاب وأقمشة رائعة كالمخمل والتول والدانتيل والترتر البراق ، وهنالك أيضاً فساتين الحرير والساتان البرجوازية.

 

إليك مجموعة من أجمل موديلات طويلة يمكنك اعتمادها لسهرات نهاية العام أو لمناسباتك الفاخرة في فترة الأعياد، اختاري منها فستانك المفضل.

 

فستان من مجموعة أرماني بريفي لخريف 2019 للأزياء الراقية

فساتين الكشكش

الكشكش يتربع على عرش الموضة لموسم خريف وشتاء 2019-2020، وقد شاهدناه على الكثير من التصاميم، غير أن أكثر ما لفتنا هي فساتين الكشكش الخاصة بالسهرة والتي توحي بالكثير من الجاذبية والأنوثة. اعتمدي القصة التي تلائم قوام جسمك لتتألقي في مختلف المناسبات في هذا الموسم الإحتفالي القادم.

 

فستان من مجموعة إيلي صعب لخريف 2019 للأزياء الراقية

فساتين الكتف الواحد

يعتبر فستان السهرة ذات الكتف الواحد من صيحات الموضة المميزة والمبتكرة، وقد اختارته العديد من نجمات العالم لاسيما في المناسبات الكبيرة، كلّ منهنّ على طريقتها الخاصة. توحي موضة الفساتين ذات الكتف الواحد بالفخامة والعصرية في آنٍ واحد، فلا تترددي في اعتمادها مع حلول الإحتفالات والمناسبات السعيدة.

 

فستان من مجموعة أرماني بريفي لخريف 2019 للأزياء الراقية

الفساتين الحمراء

إذا كنت محتارة ما اللون الذي سترتدينه في موسم الأعياد، نقترح عليك اللون الأحمر الذي يعدّ جوهر الأسلوب الإحتفالي. لون جريء وأنثوي إلى أقصى درجة، إرتديه للسهرة وستكونين حتماً محط أنظار كل من حولك.

 

فستان من مجموعة فالنتينو لخريف 2019 للأزياء الراقية

الفساتين بأكمام منتفخة

تضيف بالأكمام المنتفخة الكثير من الرومنسية إلى إطلالاتك الخاصة بالسهرات الإحتفالية، كما تمنحك نفحةً من الفخامة والرقيّ. صيحة ستلائم صاحبات الأكتاف المكتنزة، فلا تترددي في اعتمادها!

 

فستان من مجموعة رالف أند روسو لخريف 2019 للأزياء الراقية

فستانين الريش

لكل من ترغب بالظهور بإطلالة فاخرة في سهرات رأس السنة الجديدة، ستجدين أن الفساتين المزينة بالريش هي الصيحة الأبرز على الإطلاق. يمكن أن يكون الريش في لمسة بسيطة على الكمام أو الأكتاف أو التنورة، أو مغطّى بالريش بالكامل. إختاري الأسلوب الذي يلائم منحنيات جسمك، وستلفتين الجميع بإطلالتك الفاخرة.

 

فستان من مجموعة إيلي صعب لخريف 2019 للأزياء الراقية

الفساتين الذهبية

لم يغب الفستان الذهبي يوماً عن إطلالات المواسم الإحتفالية، إذ له سحره الخاص. فهو يعتبر من القطع التي توحي بجاذبية مطلقة، وتزيد إطلالتك تألقاً وإبهاراً. إرتديه في سهرات العام الجديد لأنه سيجعلك نجمة مشعّة بين الحضور.

 

فستان من مجموعة إيلي صعب لخريف 2019 للأزياء الراقية

الفساتين المخملية

تمنح فساتين السهرة المخملية المرأة الكثير من الرقيّ والفخامة على إطلالاتها في موسم الشتاء، فكم بالحري إذا كانت المناسبة الإحتفال بالأعياد وسهرات رأس السنة الجديدة؟ إحرصي على انتقاء فستان مخملي بألوان حيوية كالأخضر أو الأحمر أو الأزرق الفيروزي والتي ستمنح طلّتك بعداً آخر.

 

فستان من مجموعة زهير مراد لخريف 2019 للأزياء الراقية

فساتين الكاب

منذ عدّة سنوات أصبح الكاب قطعة أساسية على منصات عروض الأزياء، حيث تتناسب هذه الصيحة مع مختلف الفئات العمرية. كما يخفي المناطق المكتنزة في الجسم العلوي من الجسم. إختاري فستان الكاب للسهرة، لإطلالة إستثنائية بمناسبة الأعياد.

 

 

فستان من مجموعة جيفنشي لخريف 2019 للأزياء الراقية

الفساتين الشفافة

باتت الفساتين الشفافة صيحة لا غنى عنها في مختلف المناسبات، لكن تصلح فقط لصاحبات الذوق الجريء. وقد أظهرت التصاميم التي رأيناها على منصات العرض هذا الموسم الكثير من الإبتكار، حيث جمع المصممون أكثر من خامة شفافة في اللوك الواحد. إرتدي فستان السهرة الشفاف من التول أو من الدانتيل، لإطلالة مفعمة بالحيوية ومواكبة لآخر صيحات الموضة العصرية.

 

فستان من مجموعة ألكسندر فوتييه لخريف 2019 للأزياء الراقية

الفساتين المنفوشة

لطالما تسعى المرأة بشكل عام أن تكون مميزة ومتألقة في المناسبات المهمّة، خصوصاً في موسم الأعياد واحتفالات العام الجديد، فتبحث عن الاطلالة المثالية، لتكون كأميرة بكل ما للكلمة من معنى. وفي هذه الحالة دائمًا ما يكون فستان السهرة المنفوش هو الخيار الأول والأفضل، إذ إنه في حال اختارت السيدة الفستان المناسب، ستضمن وبكل ثقة أن تكون محط أنظار الجميع منذ لحظة وصولها.

 

فستان من مجموعة جان بول غوتييه لخريف 2019 للأزياء الراقية

الفساتين القصيرة

لم تغب الفساتين القصيرة عن عالم الموضة، ولو أن حضورها أصبح خجولاً في السنوات الأخيرة الماضية، إلا أنها عادت بقوة هذا الموسم واحتلّت منصات العرض بقصات مختلفة. تناسب الفساتين القصيرة صاحبات القامة القصيرة والمتوسطة الطول، فهي تمنحها قوام ممشوق وساقين أكثر طولاً. إلجأي إلى الفساتين القصيرة وكوني أنيقة في سهراتك الإحتفالية.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً