صنادل صيّادي الأسماك تجتاح عالم الموضة، كيف ترتدينها؟

صنادل صيّادي الأسماك تجتاح عالم الموضة، كيف ترتدينها؟

أيّهما تفضلين؟ حذاء عصري أو حذاء عصري عملي. وفي أشهر الصيف، التي تتميز بانتعال الأحذية المسطحة المفتوحة على الأصابع، لاسيما للإطلالات النهارية اليومية. للسيدات اللواتي يبحثن عن صندل صيفي أنيق ومريح، فأنتنّ محظوظات. صندل فيشرمان Fisherman أو صندل صيّادي الأسماك، هو الحذاء الأكثر رواجاً لصيف 2022 ، وهو من أكثر الأحذية المريحة التي يمكن ارتداؤها في الأيام الحارة.

 

ما هي صنادل صيّادي الأسماك؟

إذا كنت تتساءلين ما هو بالضبط صندل صيّادي الأسماك أو ما يسمى بالـFisherman Sandal، ففكري فيه على أنه شبيه بنمط صندل الغلادييتور أو صندل المحارب، إنما بلمسة أكثر حداثة. في حين أن الأنماط تختلف في اللون، والخامة، والتفاصيل، وارتفاع الكعب، فإن الهيكل الأساسي يشمل إصبع القدم المغلق وشبكة منسوجة من الأشرطة. كما يتضمن إبزيمًا صغيرًا على الكاحل. في حين أن هذا الحذاء المناسب للطقس الحار قد بدأ يكتسب شعبية لأول مرة في الصيف الماضي، يبدو أنه قد حقق عودة قوية ويحتل مركز الصدارة هذا الموسم.

 

نقترح عليكِ اليوم 5 في صيف 2022: 

 

مع الفساتين الفضفاضة

لوك مثالي لفصل الصيف. سيبقيك الفستان الفضفاض منتعشة في الأيام الحارة، بينما يضيف صندل صيادي الأسماك لمسة من الذوق البوهيمي. لإكمال المظهر، ما عليك سوى إضافة بعض المجوهرات الأنيقة وحقيبتك المفضلة.

 

جينز + سترة بليزر

إذا كنت تبحثين عن ملابس يمكنك ارتداؤها من النهار إلى الليل، فهذه الإطلالة هي الأفضل. سترة بليزر سوداء وجينز أزرق، لوك مثالي لاجتماع نهاري أو موعد غداء. بعد ذلك، ما عليك سوى إضافة زوج من صندل الصيادين وستكونين جاهزة لتناول المشروبات مع أصدقائك.

 

تي-شيرت + سروال تراوزر

للحصول على مظهر كاجوال ومريح، ارتدي تي-شيرت مع سروال تراوزر بقصة واسعة. ستضيف أحذية صيادي الأسماك، لمسة ممتعة وصيفية إلى ملابسك، وستبقيك منتعشة ومرتاحة طوال اليوم.

 

بلوزة بيضاء + بنطلون بقصة مستقيمة

هذه الطلّة تصلح لاجتماعات العمل، كما لعطلات نهاية الأسبوع. البلوزة البيضاء بسيطة وأنيقة، بينما البنطلون ذات القصة المستقيمة أنيق ومريح. ويضفي صندل صيادي الأسماك على هذا اللوك، لمسة ملفتة وغير تقليدية. 

 

فيست + شورت

هذا هو الزيّ المناسب لرحلات التسوق أو التنزه في جميع أنحاء المدينة. سترة فيست صيفية أنيقة ومريحة، مع شورت كاجوال منعش ورائع. يمنح صندل صيادي الأسماك هذا المظهر ستايل شخصي يخصّكِ وحدكِ. فلا تتردّدي في اعتماده! 

قد يهمّكِ أيضاً