شورت الجينز قطعة صيفية مرحة: 7 طرق لتنسيقها

شورت الجينز قطعة صيفية مرحة: 7 طرق لتنسيقها

يعتبر من القطع الأبرز لموسم الصيف إلا أنه سيدخل خزانتك لهذا الموسم بالنمط الممزق، حيث سيضفي على إطلالتك الصيفية لمسة حيوية.

 

وطأت هذه القطعة الاستثنائية أسلوب الشارع حيث تألقت بها نجمات العالم أمثال سيلينا غوميز وكريسي تايغن وروزي هانتينغتون وايتلي وغيرهنّ كثيرات، كما وطأت منصات العرض العالمية بكل أناقة، لكن ما الذي يميزها؟ إنها تمنحك إطلالة مريحة تقيك حرّ الصيف.

 

وعلى الرغم من أنها من القطع الجريئة التي لا تتبناها الكثير من السيدات العرب، لاسيما الرصينات من بينهنّ، غير أنها تعدّ من التصاميم الشبابية المرحة التي تلائم مختلف مناسباتك النهارية والمسائية على حدّ سواء، إذا عرفت كيف تنسّقيها بطرق ذكية بعيداً عن الابتذال. إذ يمكنك أن ترتديها في الأيام العادية للوك عملي وكاجوال من خلال تنسيقها مع تي -شيرت او قميص واسع وحذاء رياضي أو حذاء مسطح. كما يمكنك أن ترتديها في المناسبات الرسمية وحفلات العشاء مع بلايزر أو جيليه أو باديسوت أو بلوزة براقة وبالطبع حذاء أو صندل بكعبٍ عالٍ. 

 

إستعيني بـ7 أفكار عصرية تساعدك في لتكون إطلالتك ملفتة واستثنائية هذا الموسم! 

 

إعتمدي لوك بوهيمي على طريقة سيلينا غوميز وارتدي شورت الجينز مع باديسوت أبيض وكارديغان مطبع، وكمّلي اللوك بحزام جلدي بإبزيم معدني مزدوج وجزمة قصيرة من الجلد السويدي. 

 

إطلالة بوهيمية أخرى يمكنك الاستعانة بها على غرار مؤثرات الموضة، كارتداء شورت الجينز مع قميص من الكتان، وتنسيق حقيبة كروس وصندل مسطح بأسلوب الغلادييتور مزين بشرائط على الساق. 

 

إعتمدي إطلالة أنثوية عملية ومريحة بشورت الجينز على غرار عارضة الأزياء كانديس سوانبويل، ونسقيه مع تي-شيرت مطبع بنمط ممزق وباليرينا سوداء بكعبٍ مسطح. 

 

إلجأي إلى الجيليه الأنيق الذي يعتبر من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم ونسقي معه تي-شيرت بسيط وشورت جينز بنمط ممزق مع حذاء رياضي بلون زاهي، واحملي حقيبة واسعة تسع أغراضك اليومية. لا تترددي في تزيين إطلالاتك بأكسسوارات ضخمة. 

 

 

لإطلالاتك الرسمية الأنيقة، تعلّمي من النجمة كريسي تايغن كيفية تنسيق شورت الجينز مع سترة بليزر طويلة وتي-شيرت أبيض بسيط، واستكملي اللوك بصندل ميول أو حذاء كلاسيكي بكعبٍ عالٍ.

 

لن تفشلي أبداً في تنسيق شورت الجينز مع توب أو قميص من الدنيم، إذ تبدو هذه الخامة من الخيارات الآمنة لإطلالاتك النهارية الكاجوال. إنتعلي الصنادل المسطحة لمزيد من الراحة! 

 

للوك السهرة، إعتمدي جينز الجينز مع كروب توب مزين بنقشة الأزهار الرائجة لهذا الموسم، وصندل بكعبٍ عريض، بالإضافة إلى حقيبة ذهبية صغيرة تضعينها على كتفك. 

قد يهمّكِ أيضاً