خاص عيد الأضحى: 5 أفكار لارتداء سترة الجينز للمحجبات

خاص عيد الأضحى: 5 أفكار لارتداء سترة الجينز للمحجبات

إذا كنت تبحثين عن أفكار لكيفية لمناسباتك أو لخروجاتك في عيد الأضحى المبارك، أنتِ في المكان الصحيح، لأننا سنساعدك في هذه المهمة خصوصاً أن سترة الجينز المستوحاة من التسعينيات، تعدّ من أساسيات خزانة المرأة العصرية، التي يمكن ارتداؤها في أيّ وقت ولأيّة مناسبة نهارية كانت أم مسائية، تعدّ أيضاً من الأساليب المحتشمة للمرأة المحجبة وتمنحها طلّة شبابية عصرية، مهما كان عمرها. إليكِ 5 أفكار لارتداء سترة الجينز مع الحجاب في العيد:

 

لإطلالاتك الكاجوال النهارية في العيد، قومي بتنسيق سترة الجينز مع توب بسيط وسروال تراوزر بأسلوب البولكا دوت أو المنقط الأكثر رواجاً لهذا الموسم. إرتدي مع هذا اللوك حجاب بلون أبيض وحذاء Espadrilles المفضل لدى دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، واحملي حقيبة من القش فهي من أبرز إتجاهات الموضة لصيف 2020.

 

إرتدي سترة الدنيم القصيرة مع فستان ماكسي لخروجاتك مع الأصدقاء في العيد، وقومي بتوأمة هذا اللوك مع صندل بكعبٍ عالٍ، واختاري حجاب يلائم لون الفستان. إنه أسلوب شبابي عصري يتسم بالحشمة والرصانة.

 

نسقي سترة الجينز مع جمبسوت من نفس الخامة، وتوب أبيض بسيط ولا تترددي في ارنتعال الكعب العالي، لإطلالة مفعمة بالأناقة. يمكنك مع هذا اللوك، اللجوء إلى الحجاب المزين بالنقشات.

 

لمحبات الليغينغ، يمكنك بكل حرية التألق بهذه القطعة الأنيقة مع سترة جينز بقصة طويلة تغطي منطقتي البطن والأرداف، ونسقي معها توب مزين بالطبعات العصرية. حافظي على البساطة في اختيار لون الحجاب، حتى لا تبدو إطلالتك مبالغٌ فيها.

 

لإطلالة أنثوية ناعمة في مناسبات العيد، إلبسي سترة الجينز بقصة واسعة Oversized ونسقيها مع تنورة مزينة بالثنيات، فهي من أبرز اتجاهات الموضة لهذا الموسم، وكمّلي اللوك بحجاب أنيق وحذاء أو جزمة قصيرة بكعبٍ عالٍ. 

 

قد يهمّكِ أيضاً