جلابيات رمضانية من وحي الفاشينيستا العرب

جلابيات رمضانية من وحي الفاشينيستا العرب

غالباً ما تعتمد النجمات والفاشينيستات العرب إطلالات عصرية تجمع بين الإحتشام والأناقة، في مناسباتهنّ الخاصة بشهر رمضان المبارك. وخلال هذا الشهر الفضيل، تحتاجين إلى أفكار لتصاميم أنيقة ومحتشمة تليق بمظهرك الرمضاني، لذا جمعنا لكِ صور إطلالات رمضانية من وحي الفاشينيستا العربيات، لتستوحي منها أفكاراً تليق بمظهرك اليومي وتجعل أناقتك طاغية أينما توجّهتِ.

 

  

فوز الفهد بجلابية رمضانية -الصورة من حسابها على الانستغرام

 

اعتمدت الفشينيستا الكويتية فوز الفهد، إطلالة ناعمة بالجلابية التي صُمِّمَتْ بأسلوب الكولور بلوك Color-Block الرائج لهذا الموسم، بألوان بدرجات البني والهافان والأزرق النيلي على قاعدة باللون الأبيض الكريمي. تتميّز بقصتها الفضفاضة وأكمامها الواسعة، وأكملت فوز مظهرها بحذاء أنيق باللون الأصفر الخردلي واكسسوارات ذهبية فاخرة.

 

 

أريج نشاشيبي بجلابية رمضانية -الصورة من حسابها على الانستغرام

 

إذا كنت من محبات اللوكات العصرية، يمكنك، على غرار الإعلامية والفاشينيستا الأردنية أريج نشاشيبي، أن تلجأي إلى إطلالة ناعمة بالجلابية البيضاء تميّزت بأسلوب المشلح، أحد أكمامها جاء بقصة الكاب الواسعة، مزدانة على الحواف بتطريزات ذهبية وخضراء، وبشراشيب ناعمة طغت عليها ألوان الأخضر والذهبي والأحمر والوردي والبرتقالي، وجاءت مزوّدة بحزام ذهبي رفيع على الخصر. واستكملت إطلالتها الأنيقة بذندل ذهبي بكعبٍ عالٍ ومجوهرات راقية بنفس اللون. 

 

 

مهيرة عبد العزيز بجلابية رمضانية -الصورة من حسابها على الانستغرام

 

إستلهمي إطلالتك الرمضانية من الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، التي تألقت بلوك مشرق بجلابية باللون الأصفر الزاهي مزينة بكشكش عريض على الحواف، وتطريزات ذهبية على الصدر ذات أكمام الجرس، ارتدت أسفلها ثوب باللون الأبيض، وأقرنت طلّتها بأكسسوارات ذهبية.  

 

 

روان بن حسين بجلابية رمضانية -الصورة من حسابها على الانستغرام

 

إطلالة أنثوية ناعمة باللون الوردي الباستيلي، إستوحيها من الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، التي اعتمدت جلابية من الأورغنزا الناعم مع أكمام البالون المنفوخة بقصة منسدلة، وكمّلت اللوك بحذاء بكعبٍ عالٍ باللون الأبيض الكريمي مزين بمسامير معدنية باللون الذهبي.

 

ديما الأسدي بجلابية رمضانية -الصورة من حسابها على الانستغرام

 

إذا كنت صاحبة ذوق جريء إستوحي من الفشينيستا العراقية ديما الأسدي التي اختارت في هذا اللوك الرمضاني، جلابية سوداء مطرّزة في منطقة الصدر برمز كف اليد والعين الزرقاء بألوان حيوية مختلفة، ارتدت أسفلها تي-شيرت أبيض بسيط، ونسّقت ديما مع جلابيتها ميول من الساتان باللون الأزرق السماوي مزين بدائرة بنفس اللون أطرافها مشغولة بالكريستال البراق، ووضعت إلى جانبها حقيبة فضية صغيرة.  

قد يهمّكِ أيضاً