تجنّبي هذه الألوان إذا كنت صاحبة بشرة داكنة!

تجنّبي هذه الألوان إذا كنت صاحبة بشرة داكنة!

إنتقاء الملابس بما يتلاءم مع ستايل وشخصية المرأة، من الأمور الداعمة لإطلالتها. لكن بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار لون بشرتها وما إذا كان متناغماً مع الأزياء التي اختارتها. لذلك، ينبغي أن يتناسب دوماً مع لون البشرة. فإذا كنت صاحبة داكنة، عليك الإبتعاد عن ارتداء الألوان المشابهة للون بشرتك ما يجعلها باهتة وغير جذابة. فما هي الألوان التي يجب تفاديها؟ 

 

أزرق الكوبالت 

تنسيق الألوان ليس بالأمر السهل. لكن إذا كنت تعرفين لائحة الألوان التي لا تلائم لون بشرتك بالتأكيد لن يكون هناك مشكلة. وإحدى هذه الألوان التي يجب عليك تجنبها إذا كنت صاحبة بشرة داكنة، أزرق الكوبالت لأنه لا يليق بلون بشرتك. إستعيضي عنه باللون الأزرق الملكي فهو من الألوان المميزة التي تعطي بشرتك الجاذبية والتألق. 

 

 

البرتقالي

إن الألوان الزاهية كالبرتقالي مثلاً لا تتناسب مع البشرة الداكنة وتظهرها باهتة ورمادية شاحبة. إستبلي البرتقالي باللون الأحمر بمختلف درجاته، فهو يعدّ مناسب جداً في تفتيح لون البشرة. 

 

الأصفر

إبتعدي عن ارتداء الملابس الصفراء يا صاحبة البشرة الداكنة. فاللون الأصفر، تماماً كالبرتقالي، يتناقض مع لون بشرتك. 

 

الأسود

الأسود هو إحدى الألوان التي يجب ان تتفاداها السيدة ذات البشرة الداكنة، لأنه لون قريب جداً من لون بشرتها. فبدلآً من جعل إطلالتك تبدو مشرقة، على العكس تماماً يجعلها تبدو داكنة أكثر مما هي عليه. 

 

البني

هل حاولت تنسيق درجات اللون البني؟ كوني أكيدة أن إطلالتك لم تكن على المستوى المطلوب. فاللون البني لا يلائم صاحبات البشرة الداكنة ولا يعمل على تفتيحها بل على العكس يعزز لونها الداكن. إستعيضي عن البني بالذهبي لإطلالة أكثر تألقاً وجاذبية. 

 

الفوشيا الصارخ

ننصح السيدات اللواتي يملكن بشرة داكنة، تجنب اللون الفوشيا الصارخ لأنه يزيد من شحوب البشرة. إرتدي بدلاً منه، ألوان الوردي الفاتح والتوتي والأرجواني لأنها تبرز جمال وتوهّج البشرة وتعمل على تفتيحها.  

 

التوركواز

يبدو هذا اللون رائعاً عند رؤيته، لكنه يتناقض مع لون البشرة السمراء والداكنة. نقترح عليك اختيار الأزرق الفاتح Baby Blue، وليس التوركواز فهو يلائم فقط صاحبات البشرة الفاتحة والبيضاء. 

 

للسمراوات فقط: هذه الألوان تجعلكن أكثر جاذبية!

قد يهمّكِ أيضاً