بنطلون الكارجو الأسود: كيف ترتدينه بأناقة؟

بنطلون الكارجو الأسود: كيف ترتدينه بأناقة؟

بما أن كل قديم يصبح موضة جديدة مرة أخرى، سنعرض عليك بعض الطرق الأنيقة لاعتماد صيحة قديمة عادة مرّة أخرى هذا الصيف، هي صيحة التي تعتبر صيحة قديمة جديدة تجتاح العالم هذا الصيف، وقد لجأت إليها العديد من الفاشينيستا ونسقتها بطرق عصرية مختلفة تلائم كافة الأذواق. فبعد أن كانت من أبرز صيحات شتاء 2019 تعود موضة بنطلون الكارجو Cargo Pants إلى الواجهة لموسم ربيع وصيف 2020، لأنه مريح وعملي، ويتميز بجيوب كبيرة عملية. من أكثر الألون انتشاراً لهذا البنطلون المميّز هو اللون الأسود بالتحديد، باعتباره لون حيادي أنيق يمكن تطويعه لمختلف الإطلالات والمناسبات النهارية والمسائية على حدّ سواء. 

 

يناسب هذا النوع من البناطيل ذوات القوام الممشوق، وإذا كانت لديك أفخاذ عريضة، فلا ترتديها لأن الجيوب تجعل الأرداف أكثر بروزاً وامتلاءاً. لذلك، فهي تتلاءم أكثر مع صاحبات القوام النحيف والساقين الرفيعتين.

 

إليك 5 طرق أنيقة لارتداء بنطلون الكارغو الأسود بأناقة: 

 

إعتمدي ستايل عملي مريح بارتداء بنطلون الكارجو الأسود مع قميص أو توب أبيض وحذاء رياضي. إستكملي اللوك بالأكسسوارات الملائمة. 

 

إطلالة شبابية عصرية مع توب ضيق بياقة على شكل حرف Vوبنطلون كارجو باللون الأسود، أكملي اللوك بجزمة جلدية قصيرة. 

 

إطلالة أنيقة تصلح لاجتماع عمل أو للخروج مع الأصدقاء لتناول العشاء، باعتماد بنطلون الكارجو الأسود مع توب بسيط بألوان زاهية ونسقي معهما حقيبة يد صغيرة وحذاء مول الأكثر رواجاً لهذا الموسم. زيّني إطلالتك بحزام لتحديد الخصر. 

 

لرحلات التسوق وكافة تنقلاتك اليومية، إرتدي بنطلون الكارجو مع كروب توب أو توب مزين بالمقلمات وحذاء كونفرس. هذا الستايل الشبابي العصري يمنحك شعور بالراحة والعملية. 

 

نسقي تي-شيرت مطبع بالشعارات مع بنطلون الكارجو، وأضيفي قطعة ثالثة هي سترة الجيليه النسائية أو الـWaistcoat الرائجة لهذا الصيف. إختاريها من الجلد مزينة بالشراريب لتحصلي على ستايل رعاة البقر. واستكملي هذا اللوك بحقيبة الكتف وجزمة جلدية باللون الأسود.   

 

قد يهمّكِ أيضاً