اللون الذهبي الميتاليكي آخر نزعات هذا الموسم

اللون الذهبي الميتاليكي آخر نزعات هذا الموسم

لن يخذلك أبداً في السهرات والمناسبات الرسمية، اللون الذهبي بلا منازع. يعدّ هذا اللون المشعّ الأكثر سحراً وأناقة، يضفي لمسة فاخرة وملفتة على إطلالة المرأة ويجعلها محط الأنظار أينما حلّت، كما أنه لون غير ممل يعزز أيّ إطلالة.

 

ويبدو أن درجة ستتربع على عرش الموضة لهذا الشتاء، فقد رصدناها على منصات العرض العالمية لموسم خريف وشتاء 2021-2022، فيكاد لا يخلو منه أيّ من عروض الأزياء، وقد لفتنا ظهور معطف الترنش باللون الذهبي الميتاليكي في عروض شانيل وبربري ومايكل كورس، والذي يمكن الاستغناء من خلاله عن الفستان الذهبي في مختلف المناسبات الرسمية. 

 

قدّمت علامة ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti فستاناً طويل باللون الذهبي الميتاليكي يتميز بقصته المستقيمة، ويأتي مزيّناً بالشراشيب في جزئه السفلي وبالأحجار في جزئه العلوي. يمكنك أن تتألقي بهذا الفستان في السهرات والمناسبات الاحتفالية.

 

اللون الذهبي الميتاليكي زيّن للمرة الأولى هذه الإطلالة من علامة شانيل Chanel، والمؤلفة من معطف ترنش مزين بجيوب ضخمة وحزام على الخصر. يمكنك أن تتألقي بهذا اللوك في سهراتك ومناسبات الرسمية الشتوية، إذا كنت تبحثين عن إطلالة مشرقة تتحدين بها عتمة هذا الموسم.

 

نقشة جلد الثعبان صيحة راجت كثيراً في المواسم الماضية، وها هي تعود من جديد إلى ساحة الموضة حيث رأيناها في مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 مع هذا التصميم المميّز من كريستيان سيريانو Christian Siriano، الذي يتألف من توب بأكتاف منفوخة مع قفازات عالية منسق مع تنورة ميدي بقصة مستقيمة بنقشة جلد الثعبان بدرجات الأصفر والأسود، وقد طغى عليها اللون الذهبي اللماع. 

 

بالنسبة إلى علامة مايكل كورس Michael Kors، فإن صيحة اللون الذهبي الميتاليكي المائل إلى الزهري زيّنت فستان أنيقاً بدون أكمام، جاء مشغولاً بنمط المرايا اللامعة، ما أضفى لمسة حيوية وجذابة إلى اللوك. يمكنك التألق بهذا الستايل في مختلف سهراتك وحفلاتك الليلية. 

 

قدّمت علامة بربري Burberry تصميم يتألف من باديسوت ذات ياقة عالية باللون الذهبي الميتاليكي، نسّقت معه سروال كلاسيكي باللون الأسود تتصل به قطعة قماشية بنفس اللون من الجهة الخلفية. هو زيّ أنيق، يمكنك أن تختاريه للذهاب إلى المكتب أو لحضور غداء رسمي أو عشاء مع الصديقات.

قد يهمّكِ أيضاً