الشراريب صيحة بارزة سيرتديها الجميع هذا الشتاء

الشراريب صيحة بارزة سيرتديها الجميع هذا الشتاء

على الرغم من أن موضة الجلد أثبتت نفسها على ساحة الموضة لهذا الشتاء، لا بل أصبحت من القطع الأساسية التي يجب أن تحتفظ بها كل فاشونيستا في خزانتها، هناك صيحة حاضرة وستبقى مسيطرة على عرش الموضة، وهي صيحة التي لم تطل فقط موضة الحقائب، بل تختطها لتغزو عالم الأزياء.

 

كوكتيل من الشراريب زين تصاميم موسم خريف وشتاء 2020-2021 بألوان وقصات مختلفة طغت عليها صفات النعومة، الرقّة، والأنوثة. أكثر ما يميّز صيحة الشراريب أنها تناسب إطلالاتك النهارية والمسائية على حدّ سواء وتضفي عليها لمسة شبابية عصرية وجريئة في الوقت نفسه. كذلك، تمنح هذه الصيحة مرتديها لوكاً مختلفاً، فقط قطعة واحدة منها بإمكانها أن تغير شكل الإطلالة بشكل جذري، كما تساعد الشراريب على إخفاء عيوب الجسم وذلك لأنها لا تحدد منحنياته، ولكنها تتطلب قوام ممشوق حتى لا تزيد من حجمه. فإذا أردت الحصول على أسلوب غامض يحمل في طياتها الجرأة والثقة، لا تترددي في اقتناء قطعة مزينة بالشرّابات! 

 

رصدناها الشراريب على منصات عرض، ديور Dior بوحي من السبعينيات، كهذا التصميم على هيئة بانشو مزود بالشراريب وقد تم أسفله ارتداء سروال قطني بقصة واسعة منسّق مع قميص وربطة عنق. 

 

جمعت برادا Prada بين الستايل الكاجوال والرسمي بتنسيق تنورة مصنوعة بالكامل من شراريب طويلة نُسقت معها سترة "شاكيت" Shacket التي تعتبر من القطع الرائجة أيضاً لهذا الموسم. 

 

لجأ درايز فان نوتن Dries Van Noten، إلى ستايل عصري أنيق بإدخال الشراريب إلى توب طويل على هيئة وشاح حريري مطبع بالأزهار، ومنسق مع تنورة ميدي بقصة مستقيمة.  

 

أما جيفنشي Givenchy، فاعتمدت أسلوب الأومبري للشراريب التي زينت تصميم جمبسوت ملفت للشهرة باللونين الأسود والأبيض الكريمي. 

 

باكو رابان Paco Rabbane، اختار أن يزين تصاميمه البوهيمية بشراريب توحي بستايل الجداريات. أسلوب عصري وغير تقليدي!

 

جمعت Philisophy De Lorenzo Serafini بين صيحات مختلفة في اللوك واحد، حيث برزت في هذا التصميم كل من صيحة المخمل، والشراريب والأكتاف المحددّة. خلطة مميّزة سترفع إطلالتك إلى مستوى آخر من الأناقة!

 

زيّنت علامة فيكتوريا/ توماس Victoria/Tomasسترة البليزر بطبقات عديدة من الشراريب الطويلة بألوان متدرّجة بأسلوب الأومبري الذي رأيناه أيضاً لدى جيفنشي. 

 

برزت الشراريب على هذا التصميم بستايل العباءة الشرقية لدى روكسندا إيلينسيس Roksanda Illincic، فتدلّت الشراريب على الجهة الأمامية منه على شكل حبال طويلة بدأت من الوسط نحو الأسفل. 

 

قد يهمّكِ أيضاً