ارتدي الأحمر في عيد الحب على طريقة النجمات

يرتبط اللون الأحمر بشكل وثيق بعيد الحب، فهو لون قويّ، يثير المشاعر والعاطفة والرغبة، وهو لون الورد ورمز الحب وقد استُخدم منذ قرون عدّة في مختلف وسائل التعبير عن المشاعر. لذا نجد بأن شغف النساء يزداد لاعتماد هذا اللون في يوم الحب، سواء بإطلالاتهن أو بمكياجهن، لما يحمله من معانٍ وإيحاءات تتناسب مع هذا اليوم.
في ما يأتي أجمل إطلالات النجمات بالفساتين الحمراء نضعها أمامك لتستوحي منها إطلالتك الخاصة في عيد الحب.

 

فلورانس باف Florence Pugh

اختارت النجمة الشابة فلورانس باف Florence Pugh فستاناً أحمر مصنوعاً من التول ومطرّزاً بالأزهار النافرة التي أضافت حيويّة على التصميم. هذا الفستان الذي حمل توقيع دار فالنتينو Valentino، اختارته النجمة لإطلالتها خلال حفلة توزيع جوائز غولدن غلوب Golde Globe Awards التي شهدناها في يناير الماضي.

 

إميلي بلانت Emily Blunt

بدورها تألقت الممثلة إميلي بلانت Emily Blunt خلال حضورها حفلة اختيار النقاد Critics Choice Awards لهذا العام، بفستان أحمر بكتف واحدة من مجموعة أرماني بريفيه Armani Privé لموسم خريف وشتاء 2023-2024. تميّز الفستان بقماشه اللامع وبعقدة الأزهار التي زيّنت كتفه.

 

إيفا لونغوريا Eva Longoria

أما النجمة إيفا لونغوريا Eva Longoria فقد اختارت خلال إطلالتها في مهرجان كان العام الماضي، فستاناً باللون الأحمر المشرق من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، تميّز بدرجته النارية وقصّته الجريئة عند الجانب مع شق طويل وتطريزات غنيّة من الباييت أضفت بريقاً على التصميم.

 

هايدي كلوم Heidi Klum

لعلّ إطلالة هايدي كلوم Heidi Klum كانت الأبرز خلال حفل توزيع جوائز غولدن غلوب Golden Globe Awards هذا العام، فقد استطاع فستانها أن يخطف الأضواء ويستقطب أنظار الجميع بفضل تصميمه الملكي الفاخر. اختارت كلوم فستاناً مكشوف الأكتاف مع صدر لامع وتنورة ضخمة من الساتان حمل توقيع دار صوفي كوتور Sophie Couture.

 

فانيسا كيربي Vanessa Kirby

لصاحبة الذوق البسيط والناعم، تأتي إطلالة الممثلة فانيسا كيربي Vanessa Kirby في حفل إطلاق فيلمها الجديد Napoleon في نوفمبر الماضي لتلبي حاجتها. اختارت فانيسا للمناسبة فستاناً أحمر بكتف واحدة من توقيع فيفيان ويستوود Vivienne Westwood تميّز بقصّته المستقيمة والمنسدلة على الجسم بأسلوب أنثوي راقٍ.

المزيد
back to top button