إمزجي هذه الألوان في ملابس الشتاء

إمزجي هذه الألوان في ملابس الشتاء

يذكرنا فصل الشتاء بالألوان الترابية الدافئة والغنية لكن هذا لا يعني أنه علينا التمسك بها طوال الموسم. أحيي خزانتك الشتوية بإضافة ألوان زاهية أيضاً. إليك أجمل وأحدث .

أفكار لإطلالة شتوية أنيقة بالأبيض

الدنيم والكاميل

تلاقي لوني الدنيم مع الكاميل يجعل منهما خليط لا مثيل له، مفعم بالرقي والتنوع. فالدنيم يضفي لمسة كاجوال فيما ينشر لون الكاميل نفحات من الأناقة الكلاسيكية، والنتيجة لوك مميّز يمكن اعتماده أينما توجهت.

الأسود والأصفر

لعلّ الأسود من أكثر الألوان تماشياً مع مختلف الإطلالات، في حين يمكن أن يكون في الوقت ذاته لون مملّ وباهت. مفتاح الحفاظ على إطلالة شتوية غير التقليدية رغم كثرة القطع السوداء في اللوك الواحد، هو بإضافة قطعة ملابس أو بلون زاهي كالأصفر، الذي يكسر من حدّة الأسود بشكل لافت ويضفي لمسة حيوية مشرقة لأيام الشتاء الباردة.

الأزرق والبرتقالي

يعدّ مزيج الأزرق والبرتقالي من الخلطات غير المألوفة التي لا ترينها كل يوم، لكنك ستتعلّقين بها ما إن تجربيها. فميزة هذين اللونين معاً تكمن في إمكانية اختيار كل درجات الأزرق والبرتقالي وتنسيقها بأسلوب الخلط والمطابقة mix and match، ونحن نضمن لك أنها تتماشى بكل أناقة مع بعضها البعض.

الأحمر والأخضر العسكري 

تعتقد الكثيرات أن مزيج الأخضر والأحمر يحول اللوك إلى إحتفالي. لكن هل من طريقة لاعتماد هذين اللونين دون أن تظهري كشجرة العيد؟ نعم، هناك طريقة لتكوني أنيقة وملفتة بارتداء الأحمر مع لون أكثر حيادية كالأخضر العسكري. إذا كنت لست مقتنعة بعد، إلقي نظرة على صور الفاشينيستا علّك تغيرين رأيك.

البرغندي والرمادي

يبدو مزيج اللونين البرغندي والرمادي الفاتح أنيقاً ومختلفاً. لن تفشلي أبداً في ارتداء الرمادي الفاتح الذي يعدّ من الدرجات الباردة، مع البرغندي الذي يعتبر من الدرجات الغنية الدافئة.

كيف تنسقين ملابسك في الطقس البارد؟

قد يهمّكِ أيضاً