كيف تنسقين ملابسك في الطقس البارد؟

كيف تنسقين ملابسك في الطقس البارد؟

مع انخفاض درجات الحرارة، يتحتم عليك ارتداء المزيد من الطبقات لتشعري بالدفء، إلا أن العديد من النساء يفقدن أناقتهنّ باختيار تنسيقات غير ملائمة لا تمدح منحنياتهنّ. فإذا كنت تعتقدين أن ارتداء الملابس الشتوية والمحافظة على الأناقة مهمة مستحيلة، تكونين مخطئة. من الفرو الإصطناعي إلى الجوارب العالية ومعاطف الترنش اللماعة وأسلوب الـLayering المتعدد الطبقات، والجزمات البيضاء والأوشحة الصوفية الملونة، كلها . تنسيقات غير متوقعة ستذكرك بأن الشتاء مساحة شاسعة تلعبين فيها لعبة الأناقة. إليك طرق :

 

اختاري سترة من الفرو الأصطناعي الملون

حيلة ذكية لاختيار سترك الشتوية: قصة قصيرة، حجم مضاعف، ألوان قوية. إن تصاميم الفرو لهذا الموسم ستجعلك ملفتة للغاية. لمزيد من التألق، إعتمدي صيحة الريترو مع سروال بقصة الـFlare الواسعة، جزمة بكعب عريض، ونظارات شمسية ملونة.

 

جربي صيحة الـLayering

حيلة ذكية لاعتماد هذه الصيحة: ليس أفضل من تغطية أطرافك في أيام الطقس الباردة، كأن تعتمدي طبقات متعددة من الملابس وتنسقيها بكل أناقة. قميص أو كنزة صوفية طويلة تنسقين معها تنورة ماكسي مزينة بالثنيات ترتدين أسفلها سرواب بقصة واسعة وتضعين المعطف على أكتافك.

 

تجرأي على اعتماد التنسيقات الملونة

حيلة ذكية: اختاري صيحة السبعينيات ونسقي اللون الزهري من وحي السكاكر مع البرتقالي الزاهي أو مع الأخضر المائي والأخضر النعناعي، فهي الألوان الرائجة لهذا الموسم بعد سنوات من سيطرة الألوان الداكنة.

 

اختاري الفرو المزين بالطبعات

حيلة ذكية لاختيار الفرو المطبع: اعتمدي نقشة الفهد، حمار الوحش، المربعات أو المقلمات لتصاميم الفرو، فتشعرين بالدفء وتكون إطلالتك في منتهى الفخامة والأناقة.

 

نسقي الأوشحة الصوفية الضخمة

حيلة ذكية لتنسيق الوشاح الصوفي: لا شك أن الوشاح هو من الأكسسوارات التي لا غنى عنها لإطلالتك الشتوية. وارتدائها بطريقة مختلفة وعصرية أصبح ممكناً. ضعي وشاحك الصوفي على إحدى الأكتاف فوق المعطف أو فوق زيّك الشتوي واربطي حزامك فوقه.

 

إرتدي السروال أسفل التنورة

حيلة ذكية: إذا كانت الفكرة غريبة بعض الشيء إلا أنها تعدّ من التنسيقات الشتوية التي ستقيك برد الشتاء. يكفي أن ترتدي سروال أسود أو رمادي أسفل التنورة لتحمي ساقيك من الرياح الباردة.

 

زيني معطفك بالحزام

حيلة ذكية: زيني معطفك الشتوي بحزام ملون يتماشى مع اللوك، لإطلالة دافئة وعلى الموضة.

 

إعتمدي الكنزة الصوفية الفضفاضة

حيلة ذكية: أن تلبسي كنزة صوفية فضفاضة ملونة يجعلك من إطلالتك الشتوية غير تقليدية.

 

تألقي بالخامات اللماعة

حيلة ذكية: اختاري ألوان زاهية وحاولي أن توازني إطلالتك بقطع ذات ألوان محايدة، كالسروال الأسود والجزمة البيضاء تنسقين معهما نظارات شمسية بأسلوب الـMatrix.

 

كوني أنيقة باللون الليلكي

أتركي ألوان الشتاء كالبيج والأسود والرمادي جانباً، واستبدليها باللون الليلكي الحيوي. يمكنك تنسيق ألوان الأبيض والفضي والأسود والكحلي والبنفسجي والرمادي والأخضر الأزرق، مع اللون الليلكي.

 

تمتعي بالأزياء الجلدية

حيلة ذكية: اعتمدي أسلوب الفينتاج مع التصاميم الجلدية، التي عادت بقوة هذا الموسم. تنورة، سروال، سترة أو معطف من الجلد هي من القطع الأساسية التي لا غنى عنها لشتاء دافىء، كما أنها تتميز بأسلوب عصري متميّز سيضفي مزيد من الأناقة على إطلالتك خلال الموسم الحالي.

قد يهمّكِ أيضاً