إستوحي من الفاشينيستا إطلالتك النهارية لموسم الأعياد

إستوحي من الفاشينيستا إطلالتك النهارية لموسم الأعياد

حتى لا تكون مهمة اختيار الملابس خاصةً في الفترة التي تسبق موسم الأعياد مهمة صهبة، اخترنا لك مجموعة من الإطلالات الأنيقة التي تألقت بها الفاشينيستا في عواصم الموضة العالمية لموسم شتاء 2020، وقد حرصت على الظهور بلوكات عصرية متنوعة ومفعمة بالحيوية.

ولأننا على أبواب الموسم الإحتفالي، فقد رصدنا لكِ أجمل التي يمكنك أن تستوحي منها أفكاراً لاختيار الزيّ الذي يلائم شخصيتك في أعياد الكريسماس ورأس السنة. 

 

المعطف الأحمر من الفينيل

الإطلالة الأولى التي نالت إعجابنا، هي إطلالة المعطف من الفينيل اللماع الذي يعتبر من أكثر القطع رواجاً لهذا الموسم. إختاريه باللون الأحمر لتواكبي من خلاله أجواء العيد. 

ويمكن تنسيق هذا التصميم مع جينز واسع بأهداب ممزقة، وانتعلي حذاء بلون حيوي من الألوان التي تبرز في تصميم الزي. وقد اختارت هذه الفاشينستا الحذاء الأحمر من الساتان مع المعطف الفينيل، وحقيبة بمقض على هيئة سلاسل معدنية بنفس لون الحذاء والمعطف. 

 

 

 

التنورة المتوسطة الطول

أيضاً من القطع الرائجة للموسم الشتوي، التنورة المتوسطة الطول. إرتدي على غرار الفاشينيستا لموسم الأعياد القادمة بخامة غير تقليدية كأن تعتمدي صيحة الريش أو الكشكش. وهنا تألقت الفاشينيستا بتنورة سوداء مزينة بقصائص من القماش النافر مع فتحة أمامية عالية الساق، وزوّدت خصرها بحزام جلدي عريض ونسقت مع التنورة باديسوت باللون الأسود.

 

وما كان لافتاً في إطلالتها حذاء الـSlingback ذات الكعب القصير بطعبة المربعات أو الـTartan باللون الأحمر، والتي تعدّ من الساتيلات المعتمدة من قبل أميرات القصر الملكي البريطاني. إحصلي على إطلالة ملكية في العيد، وجرّبي هذا الستايل بنفسك. 

 

صيحة المونوكروم

من اتجاهات الموضة انتشاراً في الفترة الأخيرة، صيحة المونوكروم التي تبنّتها الفاشينيستا ونجمات العالم، إذ اعتمدن لون واحد من الرأس حتى أخمص القدمين. اعتمدي بدورك هذه الصيحة وارتدي اللون الأحمر الملائم لأجواء العيد. إكسري حدّة الأحمر بأكسسوار بلون مختلف كالحقيبة أو الحذاء. وهنا اختارت الفاشينيستا، حذاء مول من الساتان باللون الفوشيا الصاخب، وحملت حقيبة حمراء مزينة بسلاسل معدنية. 

 

 

لا شك أن الفرو يعتبر من الخامات الفاخرة التي لا غنى عنها لموسم الأعياد. إرتدي على طريقة الفاشينيستا معطف طويل من الفرو الملوّن في إطلالاتك النهارية الأنيقة، فهذه القطعة تتربع على عرش الموضة لهذا الشتاء. في هذا اللوك، أحببنا اللون الليلكي للمعطف والسروال وأكسسوارات النيود التي تتلاءم مع أيّ إطلالة تختارينها. 

 

قصّة الكتف الواحد

أحببنا أيضاً إطلالة هذه الفاشينيستا بفستان كاجوال أنيق بقصّة الكتف الواحد، والذي يوحي بأناقة وأنوثة غير اعتيادية لإطلالتك في موسم الأعياد القادمة. نسقي مع هذا اللوك جزمة جلدية عالية الساق بكعبٍ عالٍ وحقيبة باللون البرونزي أو الذهبي واحمليها على الكتف بأسلوب الـCross Body، خلال تنقلاتك النهارية. 

 

 

 

يعدّ القفطان من قطع الأزياء التي تحمل طابع شرقي خاص وأناقة فريدة. وفي المناسبات والأعياد يصبح القفطان القطعة الأنسب لارتدائها في الإطلالات النهارية والمسائية على حدّ سواء، لاسيما أنه يعدّ من القطع الطويلة والفضفاضة وهو ما يمنحكِ إطلالة محتشمة تتناسب مع أجواء العيد المرحة دون أن تفقدي أناقتك. إرتدي قفطان بطراز شرقي عصري على خطى الفاشينيستا، ونسّقي معه الأكسسوارات الملائمة. 

 

دمج البيج مع الوردي

يعتبر هذان اللونان بارزان لموسم شتاء 2020. فلا تتردّدي في تنسيقهما لإطلالاتك النهارية في الموسم الإحتفالي. إرتدي البلايزر باللون البيج وأسفله فستان باللون الوردي غير متساوي الأطراف، واستكملي هذا اللوك العصري بجزمة كاحل براقة وحقيبة يد صغيرة بدرجات البيج. زيني شعرك بعصابة الرأس من الساتان الأكثر رواجاً لهذا الموسم. 

يمكنك الإطلاع على 5 طرق عصرية لارتداء عصابة الرأس

 

أفكار لدمج الوردي والكاميل في إطلالتك هذا الشتاء

 

الأزياء البراقة

لم تعد الأزياء البراقة محصورة بإطلالات السهرة، يمكنك اللجوء إليها في اللوكات النهارية الأنيقة، خصوصاً في فترة الإحتفال بالأعياد. إرتدي أو بدلة كلاسيكية براقة، واختاري الخامات الناعمة والملفتة التي ستجعلك محط أنظار كل من حولك. تجنّبي المجوهرات الضخمة والمرصعة بالأحجار في هذا اللوك، كي لا تبدو إطلالتك مبالغٌ فيها. 

 

قد يهمّكِ أيضاً