إستقبلي خريف وشتاء 2021-2022 بالألوان الترابية

إستقبلي خريف وشتاء 2021-2022 بالألوان الترابية

حضرت الألوان الترابية بقوة في مجموعات موسم خريف وشتاء2020-2021، وقد اتّخذت منحى محايداً بألوان متدرّجة من البني مروراً بالطيني والكاكي وصولاً إلى البرتقالي والبيج، فهي رفيقة درب فصل الشتاء لما تتمتع به من دفء وهدوء. فهل أنتِ من محبّات تلك الألوان؟

 

تناسب كافة ألوان البشرة البيضاء والسمراء والحنطية، مثل البيج بدرجاته الفاتحة والداكنة، البني، البرونز، النحاسي، القرفي، البرتقالي، الكاكي، والذهبي. 

 

وأكثر ما يميّز هذه الصيحة أنها تتخطّى الزمان، ويمكن مواءمتها مع ألوان أخرى حيوية مثل الزهري والبرتقالي والأصفر والأخضر والأحمر والأبيض، أي يمكن ارتداء سترة باللون البيج مع تنورة باللون الأخضر المتوهّج. ولعل جديد الموضة هذا الموسم الخلط بين الألوان الترابية الرائجة لهذا الموسم مثل الطيني والبني. 

 

إكتشفي أجمل رصدناها على منصات العرض العالمية بصيحة الألوان الترابية، علّك تجدين ستايلاً تضمّيه إلى خزانتكِ هذا الموسم.  

 

إطلالة مستوحاة من سبعينيات القرن الماضي، تجمع بين اللونين البني والطيني اللذين يعدّان من أكثر الألوان رواجاً لهذا الموسم قدّمتها علامة زيمرمان Zimmermann ضمن مجموعتها لهذا الموسم، تتألف من سترة من الفرو والجلد منسّقة مع سروال تراوزر بقصة الـFlare الواسعة من الأسفل وأضيف إلى اللوك وشاح منقوش بالبني والأصفر الخردلي على هيئة عصابة للرأس وآخر بنفس النقشة تمّ ربطه على العنق، فيما أضفى الأكسسوار الذي زيّن الخصر على هيئة سلسلة معدنية مزينة بحلقات دائرية لمسة عصرية ملفتة. أما الحذاء فكان من الجلد اللماع باللون الطيني. 

 

​ 

قدّمت علامة ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti إطلالة مؤلفة من سروال واسع مصنوع من المخمل باللون الأخضر الزيتوني زيّنته بحزام من الجلد باللون الأسود، ونسّقت معه توب بياقة عالية فوقها معطف ميدي باللون الجملي مبطن بصوف الخروف بنمط الـShearling. أما الحذاء فجاء بنقشة جلد الثعبان بنفس لون السروال. 

 

اختارت علامة فندي Fendi أن تُدخل الالوان الترابية إلى مجموعتها من خلال هذا اللوك المونوكرومي الكامل الذي يأتي بدرجة البيج الداكنة. ويتضمن من كنزة صوفية كروب توب منسّقة مع شورت قصير من الجلد السويدي، واستكملت اللوك بمعطف ميدي من الجوخ مع شال طويل من الفرو على أحد الكتفين أطرافه مزدانة بالشرابات. وقد أضافت الجوارب النسائية الشفافة والمزينة برسومات زهرية ناعمة لمسة أنثوية جذابة إلى اللوك. أما الحذاء فكان عبارة عن جزمة عالية من الجلد أيضاً باللون البيج.  

 

قدمت علامة شانيل Chanel تصميم جريء باللون البني مؤلف من تنورة ميدي مزخرفة في منطقة الخصر ومنسّقة مع صدرية من الصوف المشغول على هيئة مربعات صغيرة، وتم إضافة فستان من التول الشفاف الناعم باللون البني الداكن فوق الزيّ. كذلك، أقرنت الدار العريقة هذا التصميم بمعطف طويل بنفس الأسلوب. أما الحذاء فكان مصنوعاً بالكامل من الفرو باللون الأسود. 

 

لمن تبحث عن إطلالة دافئة وأنيقة هذا الخريف، قدّمت علامة إترو Etro تصميم مؤلف من كنزة صوفية باللون الأخضر الزيتي مطرزة برسومات باللون الذهبي المعتق، نسقت معها سروال تراوزر باللون الكاكي بقصة واسعة على الساقين جاء مزوداً بحزام جلدي على الخصر بنفس اللون. وأقرنت هذا اللوك الشبابي بقبعة مطرزة باللون الذهبي المعتق وحذاء أسود مروّس من الأمام بكعبٍ عالٍ مطرز بنفس الأسلوب. 

 

قدمت علامة مايكل كورس Michael Kors إطلالة باللون البيج الفاتح، تجمع بين الكنزة الصوفية المحبوكة الطويلة التي تكشف عن جزء من الكتف والتنورة متوسطة الطول مع فتحة عالية الساق مع حقيبة جلدية بيضاوية الشكل وحذاء باللون الأبيض الكريمي.

 

لمحبات الستايل الأنثوي، لفتنا هذا الفستان المتوسط الطول بقصة محتشمة من هيرمس Hermès باللون النحاسي المائل إلى الزهري مصنوع من الحرير، وهو بصيحة الأكمام الواسعة ذات ياقة عالية مزمومة على العنق مع قصة على هيئة حزام مزموم على الخصر، مطرز باللون البيج وارتدت العارضة جزمة جلدية عالية باللون الزهري الباهت لتكمل إطلالتها.

قد يهمّكِ أيضاً