إستثمري في هذه الحقائب الأيقونية‎!

إستثمري في هذه الحقائب الأيقونية‎!

قطعة أزلية‎

 

Hermès كل من حقيبة The Hermès Birkin و The Hermès Kelly

تعتمد قيمة إعادة البيع في Hermès على النمط ونوع الجلد والأجهزة، "القوة الكامنة وراء العلامة التجارية هيرميس هي بسبب كمياتها المحدودة. وهذا يخلق مستوى لا مثيل له من الندرة والحصرية التي لم تحققها العلامات التجارية الأخرى.

بيركين على وجه التحديد هو حقيبة اليد الأكثر رواجا للجميع. على أحضان المشاهير فيكتوريا بيكهام ، اليساندرا أمبروسيو ، كيت موس ، وعشيرة كارداشيان جينر بأكملها ، ازدادت هذه الحقيبة بشكل كبير.

تتراوح أسعار التجزئة لحقائب Birkin من 9000 دولار إلى 150،000 دولار ويمكن أن ترى أسعار إعادة البيع تصل إلى 223،000 دولار.

 

"يحتفظ معظم Birkins بالقيمة أو يرتفعون ، معتمداً مرة أخرى على الجلود والأجهزة والطلب. إذا حصلت على درجة بيركين السوداء الحصرية المرغوبة للغاية مع الأجهزة الذهبية أو المعروفة باسم قبيلة الموضة باسم" الكأس المقدسة ". هذه الحقيبة سوف تدفع لك مرة أخرى في البستوني ".

 

 

أيضاً حقيبة Kelly، "مستوحاة من غريس كيلي ، حقيبة هيرميس كيلي تحتفظ أيضًا أو تزيد في قيمة إعادة البيع" ، يخبرنا دانغ. "حقيبة كيلي هي حقيبة كلاسيكية ويفضل أن تكون ميراندا كير وإيما واتسون وسارة جيسيكا باركر وروزاموند بايك وبيونسي وكارلي كلوس ومرة أخرى كارداشيان جينرز."

 

 

Chanel حقيبة The Chanel Classic Flap Bag و The Chanel Boy Bag

يقول إحدى الخبراء، "قبل عشر سنوات ، اشتريت أولChanel Classic FLap Bag متوسط الحجم من جلد الكافيار مقابل 1600 دولار. هذه الحقيبة الدقيقة نفسها تباع الآن بمبلغ 4900 دولار. هذا عائد بنسبة 206٪ (لم يتم ضبطه للتضخم). بينما في العقد الماضي ، كان مجموع ستاندرد آند بورز كان العائد الاسمي 49٪ (لم يتم ضبطه وفقًا للتضخم) ، كما أن قيمة إعادة بيع هذه الحقيبة تحتفظ أو تزيد اعتمادًا على الجلود والأجهزة ، كما أنها مفضلة دائمًا لكل من Alexa Chung و Rita Ora و Demi Lovato و Rosie Huntington-Whiteley و Lauren. كونراد ".

 

 

يقول دانغ: "هناك حقيبة أخرى يجب أخذها في الاعتبار للاستثمار وهي حقيبة شانيل بوي". "في حين أن حقيبة Boy Bag جديدة إلى حد ما ، تم تقديمها في عام 2011 ، إلا أنها الآن ركيزة أساسية ، حيث تنضم إلى صفوف اللوحات الكلاسيكية وإعادة إصدار اللوحات. منذ خمس سنوات ، بدأت هذه الحقيبة بسعر 2500 دولار. وتبدأ حقيبة Chanel Boy Bag الآن بـ 5100 دولار. تحتفظ بما لا يقل عن 90 ٪ من قيمتها إعادة البيع. يمكنك العثور على هذه الحقيبة على المشاهير مثل جيسيكا بيل ، لي ليزارك ، بيلا ثورن ، وتاراجي هينسون. "

 

 

Louis Vuitton حقيبة The Louis Vuitton Neverfull، "لا تزال واحدة من أسرع حقائبنا مبيعًا على LePrix ، وهناك سبب لذلك" ، بينما تشير بعض تقارير صناعة الأزياء إلى وجود انخفاض في فئة حمل الحقائب لماركات أخرى ، إلا أن Louis Vuitton Neverfull لا يزال يحظى بشعبية بسبب لزيادات الأسعار الدورية وارتفاع الطلب. تعد Neverfull واحدة من أكثر الحقائب نجاحًا التي حققتها Louis Vuitton والتي تأتي في خيارات لا حصر لها من المواد بالإضافة إلى طبعات محدودة وتعاون فنان خاص. لقد تم ارتداؤها من قبل A-listers مثل Sofía Vergara و Cara Delevingne و Diane Kruger و Reese Witherspoon. إنها تحتفظ بما لا يقل عن 85 ٪ من قيمة إعادة البيع ، إلا إذا كانت حقيبة محدودة الإصدار نادرة ، والتي يمكن أن ترى زيادة مضاعفة في قيمة إعادة البيع. "

 

 

 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً